اخبار الفن، طليق نسرين طافش يصفها بـ”البلاستيك المزيف” ويثير جدلا،متابعة بتجـــرد نشر شريف شرقاوي، طليق الفنانة نسرين طافش ، من خلال حسابه الخاص في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طليق نسرين طافش يصفها بـ”البلاستيك المزيف” ويثير جدلا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طليق نسرين طافش يصفها بـ”البلاستيك المزيف” ويثير جدلا

متابعة بتجـــرد: نشر شريف شرقاوي، طليق الفنانة نسرين طافش، من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” رسالة غامضة أثار بها الجدل بين الجمهور.

وكتب شريف في رسالته: “عندما نترك الماضي لأنه قديم وكاذب ومزيّف (بلاستيك مزيف)… للوصول إلى ما هو صادق وحقيقي كالماس، قريباً هتعرفوا مين؟”.

وبدأ الجمهور يتساءل عن معنى الرسالة وهل يقصد بها طليقته؟ في حين هاجم عدد كبير من جمهور نسرين طافش طليقها بشكل عنيف، مما دعاه لحذف المنشور.

وكانت نسرين طافش قد أعلنت انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وأكدت أن الانفصال تم رسمياً، وطلبت من الجميع احترام خصوصياتها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعلن فيها نسرين طافش طلاقها، حيث سبق أن انفصلت عن شريف شرقاوي رسمياً في أيلول (سبتمبر) الماضي، ثم أعلنت العودة إليه، حيث نشرت فيديو وعلّقت عليه بالقول: “مساء السعادة”، ليرد عليها زوجها قائلاً: “سعيد إنك ملكي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شریف شرقاوی

إقرأ أيضاً:

تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات

بعد محاولة الاغتيال الثانية التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، نشر الملياردير إيلون ماسك تغريدة عبر منصة «إكس»، أثارت جدلًا واسعًا حينها، لكنه حذفها بعد ساعات من نشرها.

وكان دونالد ترامب تعرض لمحاولة اغتيال في ملعب جولف يملكه بمنتجع ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، وتم إلقاء القبض على المشتبه به.

وقال إيلون ماسك في منشور عبر «إكس»: «لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس»، في إشارة إلى الرئيس الأمريكي الحالي ونائبته المرشحة للانتخابات كامالا هاريس.

ماسك يحذف تغريدته

وأثارت تغريدة «ماسك» جدلًا واسعًا وهاجمه العديد من متابعيه، وطالبه العديد بحذفها لأنها تقوض الديمقراطية الأمريكية، مؤكدين ضرورة حمايتها بغض النظر عن الانتخابات الرئاسية.

وحذف «ماسك» التغريدة وعلق مازحًا: «أحد الدروس التي تعلمتها هو أنه لمجرد أنني أقول شيئًا لمجموعة من الأشخاص ويضحكون لا يعني أنه سيكون مضحكًا للغاية كمنشور على إكس».

وكان إيلون ماسك علّق على منشور لرئيس مجلس النواب مايك جونسون، قال فيه إنه لم يتحمل أي زعيم في التاريخ الأمريكي هجمات أكثر من ترامب وظل قويًا وصامدًا»، وعلق «ماسك» قائلًا: «هذا صحيح».

إيلون ماسك.. أبرز مؤيدي دونالد ترامب

ويعد إيلون ماسك، مالك منصة «إكس»، والعديد من الشركات التكنولوجيا الأخرى، أحد أبرز مؤيدي المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وفي خطاب ألقاه «ترامب» أمام نادي الاقتصاد في نيويورك، أكد فيه أنه سيشكل لجنة كفاءة حكومية برئاسة الملياردير المؤيد له إيلون ماسك إذا فاز في الانتخابات المقرر لها الخامس من نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • مرباح يتعرض لإصابة خطيرة ويثير الهلع
  • البيئة: عقد ورش عمل للحد من استخدام البلاستيك بالتعاون مع اليابان
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟
  • ما خطورة العسل المزيف؟
  • مخاطر العسل المزيف
  • منشد يتلو القرآن على إيقاع الموسيقى ويثير جدلا واسعا
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء