ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي خالد قهوجي أن ان هذه البطولة أصبح عنوانها لا يوجد منتخب منتصر قبل المباراة، مشيرًا أنه حتى لو تم ترشيح منتخب للفوز، يمكن أن يصيب هذا التوقع، لكن لا يفوز بسهولة.

وأوضح قهوجي أن النتائج دائمًا متقاربة، مؤكدًا أن هدف واحد لا يكفي للانتصار، حيث شاهدنا عودة للمنتخبات في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأشار أنه كان هناك توقع للفوز الإيراني على الياباني، بسبب ضعف الدفاع وحراسة المرمى، مشيرًا أن حارس المرمى فاجأ الجميع بأدائه، لكن لا يزال هناك مشكلة في دفاع المنتخب الياباني.

وعلى الرغم من كون اليابان منتخب متمرس وكان مرشح للفوز، إلا أن الهدف الثاني كان بسبب خطأ كبير من الدفاع الياباني، مؤكدًا أن الفوز في هذه المباراة عن طريق استغلال الفرص.

وأكد قهوجي أن المنتخب الإيراني إستحق هذا الفوز، لأنه أبدى روح عالية في لعبه على الرغم من نقص لاعب مهم في فريقه، ولكن أحيانًا النقص يولد قوة.

وأشار أن المنتخب الإيراني كان يتمتع بروح جميلة، حيث كان في كل هدف، يذهبون ويسلمون على مهدي طارمي، الذي خرج من مباراة إيران ضد سوريا ببطاقة حمراء.

وأنهى حديثه مؤكدًا أنه لا يمكن ترشيح أي منتخب للفوز بالبطولة أيًا كان تصنيفه، حيث أن كرة القدم في بعض الأحيان تكون غير منصفة.

#خالد_قهوجي | دفاع اليابان لا زال في نفس الأخطاء، ولا يمكن ترشيح أي منتخب مهما كان تصنيفه#كأس_آسيا2023#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/aJDIYWarnI

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) February 3, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الإيراني المنتخب الياباني تصنيف

إقرأ أيضاً:

كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن كيفية الاستعداد لاستقبال للعام الهجري الجديد، قائلا: "أن تترك لله أعلى ممن تفعل لله أمر مهم، فمن الترك لله مثلا هو أن تتخلى عن التدخين بمناسبة الهجرة".

في ذكرى 30 يونيو| خالد الجندي: "ربنا يديم علينا نعمة رئيسنا السيسي وحكومتنا" خالد الجندي من جبل عرفات: "أجواء خير وبركة وتجلي وإخلاص لله" (فيديو) ترك الغيبة والنميمة 

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة dmc، اليوم الخميس: "يجب أن نترك الغيبة والنميمة، بالتالي المهاجر هو من هجر ما نهى الله عنه، ولذلك أي واحد يترك ما اعتاد من منكر لله، فهو من المحتفلين بهجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأكمل "هاجرت يا خير خلق الله قاطبــةً.. من مكــة بعد ما زاد الأذى فيها.. هاجرت لما رأيت الناس في ظلـم..  وكنت بــدرًا مـــنيرًا في دياجيهـا..  هاجرت لما رأيت الجهل منتشـرًا..  والشــر والكفـــر قد عمّ بواديهـا..  هاجرت لله تطوي البيد مصطحبًا..  خلًا وفـــيـًا.. كريم النفس هاديها..  هــــو الإمـــام أبو بكـــر وقصّتــه..  ربّ السماوات في القرآن يرويها..  يقول في الغار لا تحزن لصاحبه..  فحســبنا الله: ما أسمـى معــانيهـا".

مقالات مشابهة

  • ‏الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان: سنمد يد الصداقة للجميع
  • من هو الرئيس الإيراني المنتخب الإصلاحي مسعود بزشكيان؟
  • أول تعليق للرئيس الإيراني المنتخب: سنمد يد الصداقة للجميع
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق -(فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق (فيديو)
  • اختيار رئيس شركة نقل الكهرباء من بين الـ3 مرشحين.. الأسبوع المقبل
  • يورو 2024.. نجم منتخب إسبانيا: هذا وعدي إن فزنا بالبطولة
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية