ساهمت الخليج للأدوية، الشركة الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية في المنطقة، في نشأة تاريخ قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 50 عامًا.

وقال الدكتور زياد الموسى، الرئيس التنفيذي للخليج للأدوية “كانت مهمتنا دائمًا هي أن نكون أحد أفضل مقدمي الرعاية الصحية في البلاد. وباعتبارنا شريكًا بلاتينيًا في مؤتمر الصحة العربي، فقد حرصنا تقديم الأفضل، وإظهار قوتنا كإحدى أفضل الشركات في القطاع الصحي”.

وعرضت الخليج للأدوية خلال المؤتمر أفضل 4 أقسام لديها وهم الطب البيطري، والأدوية، والإمدادات الطبية، والمعدات الطبية، مما يقدم نموذج رعاية شامل ومجهز للمستقبل، والذي من المؤكد أنه سيمكن المستشفيات وأنظمة الرعاية الصحية الأخرى من توفير سبل رعاية عالية الجودة ومستدامة للمرضى.

ومن خلال تركيزها على الابتكار، تهدف الخليج للأدوية إلى تقديم عروض طبية شاملة ومتخصصة لتلبية متطلبات الرعاية الصحية المتنوعة.

وفي تعليقه على المؤتمر، قال السيد رشاد الموسى، الرئيس التنفيذي المشارك للخليج للأدوية “لم يكن تركيزنا في مؤتمر الصحة العربي 2024 يقتصر على التواجد كشركاء بلاتينيين فحسب، بل على إحياء التزامنا وشغفنا في قطاع الرعاية الصحية. ومن خلال تقديم خدمات متنوعة، تمكنا من فتح فرص جديدة مع شركاء متشابهين في الأهداف والتعاون معهم من أجل تزويد المرضى ومقدمي الرعاية بمستقبل يتطلعون إليه”.

قدرات سبّاقة

تفتخر شركة الخليج للأدوية بالمساهمة في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض النادرة والتخصصية وتقديم الرعاية الصحية الأولية التي تمكنهم من التفوق في تلبية احتياجات شركائهم. وبفضل جودة المنتجات وموثوقيتها في المجال، تعد الخليج للأدوية شركة رائدة في مجال اللقاحات الشاملة وحلول سلسلة التبريد ومنتجات العلاج بالتسريب.

وتحرص الخليج للأدوية، الرائدة في قطاع الرعاية الصحية، على التعاون والابتكار. وتتطلع من خلال حضورها في مؤتمر الصحة العربي 2024 إلى تطوير حلول مستقبلية من خلال التعامل مع الخبراء وأصحاب المصلحة لجعل أنظمة الرعاية الصحية تعمل بشكل أفضل.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مؤتمر الصحة العربی الرعایة الصحیة من خلال

إقرأ أيضاً:

نائبة الوزير تكشف أهمية المبادرات الصحية لتحسين المؤشرات السكانية

كتب - أحمد جمعة:

قالت الدكتور عبلة الألفي، نائب وزير الصحة لشئون السكان، إن الإعلام ووزارة الصحة شريكان من أجل نجاح مبادرات الصحة العامة، ولا سيما مبادرات التوعية السكانية، وكذلك مبادرة رئيس الجمهورية "بداية" التي تهتم ببناء الإنسان المصري منذ النشأة وحتى مرحلة الشيخوخة.

وأضافت الألفي خلال ورشة عمل بالتعاون مع اليونسيف، أن مبادرة الألف يوم الذهبية كانت بداية الحلم الذي يستهدف تحسين صحة الأجيال القادمة ويغير المفاهيم الخاطئة ويدعم المفاهيم الصحيحة التي على رأسها التغذية السليمة ، من أجل صحة أفضل تبدأ قبل مرحلة الدراسة تؤهل النشء ليكون مفيدا لأسرته والمجتمع.

وأوضحت الألفي ، أن الهدف من ورش العمل تغيير المفاهيم الخاطئة من خلال رسائل الإعلام بأهمية التغذية والاهتمام بصحة الأجيال الجديدة، مشيرة إلى أن هناك عددا من التقارير الدولية تحدثت عن الأضرار الجسيمة التي تنتج عن سوء التغذية.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة: خطة شاملة لرفع كفاءة منشآت الرعاية الأولية وفقا للمعايير الدولية
  • دائرة الصحة – أبوظبي وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تجمعان أكثر من 15 مليون درهم لتمويل منحة أبحاث وابتكارات الرعاية الصحية في الإمارة
  • «الحكومة الليبية» تضع خطة شاملة لتطوير المرافق الصحية بالجنوب
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • وزير الصحة: الرعاية الأولية خط الدفاع الأول للمنظومة الصحية
  • نائبة الوزير تكشف أهمية المبادرات الصحية لتحسين المؤشرات السكانية
  • وزير الصحة: استراتيجيات شاملة لمكافحة السمنة تبدأ من مراكز الرعاية الصحية الأولية
  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • مزيج توليد الكهرباء في الخليج العربي.. كيف تغيّرت الخريطة خلال 2023؟
  • الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة