شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “مجالس أبوظبي” تنظم برنامجاً صيفياً حافلاً بالأنشطة، تنظم 8220;مجالس أبوظبي 8221; بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، برنامج 8220;صيف المجالس 8221; الذي انطلقت فعالياته أوائل شهر .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مجالس أبوظبي” تنظم برنامجاً صيفياً حافلاً بالأنشطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مجالس أبوظبي” تنظم برنامجاً صيفياً حافلاً بالأنشطة

تنظم “مجالس أبوظبي” بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، برنامج “صيف المجالس” الذي انطلقت فعالياته أوائل شهر يوليو الجاري ويستمر حتى منتصف شهر أغسطس المقبل.

وتهدف فعاليات البرنامج إلى تشجيع أفراد المجتمع من الفئات العمرية المختلفة، على الاستغلال الأمثل لعطلة الصيف باكتساب المعارف وتعلم المهارات الجديدة واكتشاف اهتمامات الأبناء الصغار والكبار، وتعزيز الوعي من خلال ورش فنية وترفيهية متنوعة، وأخرى توعوية، تنظم في عدة مجالس في إمارة أبوظبي.

وتضم أنشطة “صيف المجالس” حلقات تحفيظ القرآن الكريم من عمر 7 إلى 15 سنة للذكور والإناث بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والاوقاف، وورشا توعوية لمختلف الفئات العمرية حول أساسيات الإسعافات الأولية، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات، بالإضافة إلى ورش “صيفنا آمن من الحرائق” بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني، ومجموعة أخرى من الورش الفنية والأعمال اليدوية المتنوعة مثل صناعة الدخون، والطباعة على السيراميك، والخياطة والتطريز، والموزاييك، وتزيين الكيك وغيرها.

ويتميز البرنامج الصيفي في المجالس، بمساحات استثنائية متميزة وذلك لقربها من المجتمع وسكّان الأحياء مما يتيح للأفراد الاستمرار في تطوير معارفهم ومهاراتهم.

ويمكن للراغبين التعرف على مواقع ومواعيد الأنشطة الصيفية عبر منصة المجالس الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد المصري للكشافة والمرشدات ، ، معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

 

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى "إن استضافة مصر لهذا المؤتمر العالمي، ليس مجرد حدث عابر، بل هو رسالة للعالم أجمع، تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل، وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم"، خاصة وأن مصر بذلت جهودًا ضخمة على مدار الأشهر الماضية، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العالمية والإتحاد المصري للكشافة والمرشدات، لضمان تنظيم مؤتمر استثنائي يليق بمكانة مصر وحضارتها، ويرقى لتطلعات الكشافة من جميع أنحاء العالم.


يضم المعسكر ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية وهم علي استعداد تام لتقديم المؤتمر بصورة مشرفة، وتناول اليوم الأول للمعسكر استقبال المتطوعين وتنفيذ عدة محاضرات وورش عمل لمعرفة أنواع الشخصيات وكيفية التعامل مع كل شخصية علي حدة .

مقالات مشابهة

  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • شكايات تدفع مجالس جماعات إلى منع المقاهي المتنقلة
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • مواطن يقوم بذبح ابنه اثناء سجوده بالتعاون مع أخيه في الضالع - تفاصيل
  • قجم: أمر التغيير في المجالس البلدية ملح وهين وأقرب للواقع من الانتخابات الرئاسية
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات
  • «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • "وقاية النباتات" ينظم برنامجا تدريبيا لحماية المحاصيل البقولية