تواصل أمانة الطائف جهودها الميدانية في تعزيز أعمال النظافة والإصحاح البيئي وتنفيذ برامج مكثفة للنظافة الشاملة، ورفع كفاءة وجودة الخدمات البلدية المقدمة للأهالي، حيث قامت آليات الكنس بتنفيذ برامج مختصة لرفع الأتربة والمخلفات الناتجة عن حركة الرياح والمركبات في الشوارع خلال الفترة الماضية.
ونفذت الفرق الميدانية أكثر من 1000 مهمة عمل شملت أعمال الكنس الآلي لتنظيف الشوارع الرئيسية وشوارع الأحياء والميادين والمواقف والممرات الخاصة بالمشاة، باستخدام معدات وآليات متطورة ومتخصصة في إزالة الأتربة والمخلفات والنفايات، وتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في أعمال النظافة.


أخبار متعلقة "تعليم مكة" تطلق التصفيات الختامية لمسابقة القرآن الكريم والسنة النبويةمركز الأرصاد يحذر من رياح شديدة على منطقة تبوكتعزيز الحفاظ على البيئة
وكانت فرق النظافة الراجلة قد نفذت برامج متتابعة لنظافة الأحياء وإزالة الأتربة والمخلفات منها بهدف تعزيز الحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى خطة اعتمدتها الأمانة لزيادة مرات تفريغ حاويات النفايات في المناطق ذات الكثافة العالية والمواقع السياحية والأسواق والمحال التجارية للحد من التلوث البيئي.
وعالجت فرق العمل الميدانية بلاغات النظافة الواردة عبر تطبيق بلدي في وقت قياسي، من خلال فرق الميدان والتي تباشر الأعمال على مدار الساعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معدة تابعة لأمانة الطائف تباشر أعمالها

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري الطائف إزالة الأتربة شوارع الطائف الطائف الإصحاح البيئي الأتربة والمخلفات

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين

الثورة نت|

تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة، اليوم ، ثلاثة قلابات نقل مخلفات من وزارة المالية بدعم من صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

وخلال التسليم نوه وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بجهود توفير احتياجات صندوق النظافة والتحسين لمساندته على تحسين خدمات وأعمال النظافة والوصول لكل الحارات والأحياء لرفع المخلفات.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة عبد الناصر الشريف، أن استلام هذه الاليات يأتي ضمن التنسيق مع وزارة المالية وقيادة المحافظة لتعزيز دور الصندوق خاصة مع توسع أعمال النظافة لمناطق جديدة.

فيما أكد مدير عام العمليات بوزارة المالية فتحي السماوي، أن رفد صندوق النظافة بمحافظة الحديدة بهذه القلابات تأتي في اطار خطة أولويات الوزارة لدعم صناديق النظافة بالمعدات والاليات بشكل مستمر بما يكفل النهوض بخدماتها وتحسين أعمال النظافة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • رفع 300 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط بالمنيا
  • الحملات الميدانية تضبط أكثر من 16 ألف مخالف في أسبوع
  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تفتح التسجيل في برامج الدبلومات المهنية