قالت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن تطبيق التعليمات التنفيذية بالشكل السليم يساعد على تسهيل سير العمل، ويوطد علاقة الممول بالمصلحة لكي يؤتي موسم الإقرارات الضريبية ثماره، ما يدعم الموازنة العامة للدولة، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

الاهتمام بالتحول الرقمي والميكنة

وأكدت خلال جولتها التفقدية بمحافظة الغردقة لكل من مركز كبار ومتوسطي وجه قبلي ومأمورية الغردقة، أن وزارة المالية تولي اهتماما بكل أوجه التطوير والميكنة لظهور مصلحة الضرائب بالشكل الذي يليق بتاريخها وعراقتها، فلا يمكن الاهتمام بالتحول الرقمي والميكنة وإهمال التطوير داخل المأموريات والمراكز والمنافذ الضريبية، لكي تتمكن مصلحة الضرائب من تقديم خدمة أفضل للممول بمكان يليق بالعنصر الأساسي في تحقيق الحصيلة الضريبية.

توفير بيئة عمل مستقرة

وأشارت رئيس مصلحة الضرائب إلى الدور المهم لموظفي المصلحة، ما يقودنا لعمل العديد من الزيارات الميدانية لمقابلتهم والاستماع للمعوقات التي تواجههم أثناء العمل وإيجاد حلول لها، لتوفير بيئة عمل مستقرة تحثهم على بذل المزيد من الجهد، لإنهاء موسم الإقرارات بحصيلة ضريبية غير مسبوقة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصلحة الضرائب المصرية محافظة الغردقة الضرائب مصلحة الضرائب

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى هي وقف حمام الدم بالمنطقة

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج: إن العدوان الإسرائيلي المستمر والغاشم على قطاع غزة، والعدوان الحالي على الضفة الغربية يمثل وصمة عار حقيقية على جبين المجتمع الدولي ومؤسساته العاجزة عن ممارسة الحد الأدنى من الجهد والضغط لوقف هذا العدوان.

وأضاف عبد العاطي، خلال كلمته أمام الجميعة العامة في الأمم المتحدة، نقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المجتمع الدولي يحتاج إلى أشهر طويلة ليبدأ في المطالبة بوقف هذا العدوان الغاشم، متابعًا: «ندين بشدة التصعيد الإسرائيلي الخطير والذي لا يعرف حدودًا ويجر المنطقة إلى حافة الهاوية، ونؤكد الرفض التام والإدانة الكاملة للعداون الإسرائيلي الراهن على لبنان».

وواصل: «العدوان الإسرائيلي على لبنان يشكل إنتهاكا صارخا لسيادتها وسلامة الشعب اللبناني واستقلاله السياسي»، لافتًا إلى أن الأولوية القصوى في الوقت الحالي هي وقف حمام الدم بشكل فوري ودائم وغير مشروط والوقوف أمام أي محالة لتصفية القضية الفلسطينية من خلال النزوح أو إحلال السكان، فضلًا عن النفاذ الكامل للمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية ولبنان

وزير الخارجية الأمريكي: الشرق الأوسط والعالم يمر بلحظات خطيرة

وزير الخارجية السعودي: التعاون ضروري لإقامة دولة فلسطينية وتعزيز السلام

مقالات مشابهة

  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقراري نائب وزير المالية والقائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب
  • رئيس الأركان العامة: تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ البرامج والاستراتيجيات العسكرية وسبل تطويرها
  • بارومتر الأعمال: التضخم وارتفاع أسعار الطاقة أكبر المعوقات أمام الشركات بالسوق المحلي
  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى هي وقف حمام الدم بالمنطقة
  • رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة ونشر الاتفاقيات الدولية وكافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • رئيس مصلحة الضرائب المصرية: إتاحة 62 إتفاقية تجنب إزدواج ضريبي على الموقع الإلكتروني
  • «الضرائب»: حريصون على تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة في ظل مشروعات التطوير والميكنة
  • خبراء الضرائب: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة
  • «خبراء الضرائب»: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة
  • جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة