أقامت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي حفلا غنائيا فى مسرح النهار التابع للنقابة وذلك للاحتفال بليلة فى حب رسول الله والذى أحياها عميد الإنشاد الدينى الشيخ ياسين التهامى. 

وقام أشرف زكي نقيب الممثلين بتكريم ياسين التهامى على هامش الحفل الذى حضره عدد كبير من النجوم ولعل من أبرزها الكاتب طاهر أبو زيد الى جانب بعض من أعضاء النقابة.

 

إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتفوق على منى زكي.. وبيومى فؤاد الأخير فشل في تحقيق مليون جنيه.. سحب فيلم ليه تعيشها لوحدك لشريف منير في ذكرى رحيل مجدي وهبة.. اتهم بقضية مخدرات والفن غير مجرى حياته في ذكراه.. قصة زواج سعد الدين وهبة من سميحة أيوب وترك الشرطة

وكان تعرض التهامى إلى أزمة صحية مفاجئة منذ فترة قصيرة وقد كشف أحمد التهامي نجل الشيخ ياسين التهامي شيخ المنشدين، تفاصيل الحالة الصحية لـ الشيخ ياسين التهامي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الوقت الجاري، مشيرًا إلى أن الشيخ ياسين التهامي فى صحة جيدة، وهناك استقرار للحالة الصحية للشيخ التهامي ولا يتطلب الأمر قلق المتابعين على صحة شيخ الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي.

وقال أحمد التهامي من خلال تصريحات اعلامية، اطمنوا الشيخ كويس وبصحة جيدة وقريبا إن شاء الله نازل شغله وهيرجع للأحباب إن شاء الله عن ونطلب من المتابعين ومن أحباب الشيخ ياسين التهامي بالدعاء له بدوام الصحة الجيدة.

الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي

وكانت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي قد أرسلت رسالة طمأنة إلى متابعي عميد الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي، حيث كتبت: الإخوة الأحباب، نشكر لكم جميعا شعوركم الطيب ودعواتكم المخلصة وسؤالكم الدائم على صحة الشيخ ياسين التهامي، ونحيطكم علما بأن الشيخ بفضل لله بخير وبصحة جيدة إلا أنه يعاني من بعض الآلام البسيطة في الظهر ألجأته إلى الراحة لبضعة أيام حسب تعليمات الأطباء.

واختتمت الصفحة الرسمية لمحبي الشيخ ياسين التهامي: نسأل الله أن يتم شفائه على خير وأن يعود لأحبابه قريبا جدا إن شاء الله تعالى وجزاكم الله خيرًا جميعًا وبارك الله فيكم.

وأحيا الشيخ ياسين التهامي سهرة غنائية في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وأبرز الحضور الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، وتفاعل معه الجماهير، ويأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى في دورته الـ 31.

دراما الشيخ ياسين التهامي

الجدير بالذكر، أن الشيخ ياسين التهامي شارك في مسلسل توحة، بطولة الفنانة روجينا، وقدم لها مجموعة من الأغاني داخل العمل، فضلًا عن تتر بداية ونهاية العمل، وعرض ستهم في موسم رمضان 2023.

حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين حفل ياسين التهامى بنقابة الممثلين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان أشرف زكى اشرف زكي ياسين التهامي الشيخ ياسين التهامي الشیخ یاسین التهامی

إقرأ أيضاً:

داعية إسلامي يكشف عن أعمار أهل الجنة.. «لا تفاوت بينهم في السن»

تحدث الشيخ خالد الجمل، الداعية الإسلامي والخطيب بالأوقاف، عن أعمار أهل الجنة، قائلًا إن الله ـ عز وجل ـ قال عن الجنة: (وَفِيهَا مَا تَشْتَهِيهِ الْأَنْفُسُ وَتَلَذُّ الْأَعْيُنُ وَأَنْتُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)، أي أن الجنة فيها خلود إلى ما لا نعلمه.

أعمار أهل الجنة

ولفت الخطيب بالأوقاف، إلى أن النبي أخبرنا في أحاديث كثيرة منها ما رواه الترمذي عن أن أهل الجنة يدخلونها، وهم أبناء ثلاث وثلاثين سنة، لا تفاوت بينهم في السن، وعن معاذ بن جبل -رضي الله عنه- أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (يدخل أهل الجنة، الجنة، جردًا مردًا، مكحلين، بني ثلاث وثلاثين).

أعمار أهل الجنة من النساء

وفي سياق الحديث عن أعمار أهل الجنة، أضاف الداعية الإسلامي في تصريح لـ«الوطن» أنه جاء في الحديث الشهير الذي يرويه أنس بن مالك  أن الرسول كان يتلطف ويمزح مع امرأة عجوز - قيل إنها عمة رسول الله أو في مثل عمرها دخلت على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فسألته عن شيء، فقال لها، ومازحها: «إنه لا يدخل الجنة عجوز»، فخرج النبي - صلى الله عليه وسلم - إلى الصلاة، فبكت بكاءً شديدًا، حتى رجع النبي، فقالت عائشة: يا رسول الله إن هذه المرأة تبكي لما قلت لها أنه لا يدخل الجنة عجوز، فضحك وقال: «أجل لا يدخل الجنة عجوز، ولكن قال الله تعالى: إنا أنشأناهن إنشاء فجعلناهن أبكارًا عربًا أترابًا».

مقالات مشابهة

  • داعية إسلامي يكشف عن أعمار أهل الجنة.. «لا تفاوت بينهم في السن»
  • 4 نساء أرضعن رسول الله.. تعرف عليهم
  • كُتاب الوحي في حياة رسول الله.. تعرف عليهم
  • علي جُمعة: سد الله كل الأبواب إلا باب سيدنا النبي
  • الضويني يجتمع بممثلي قطاعات الأزهر
  • رواها الشيخ الشعراوي.. قصة رجل لفظته الأرض أثناء دفنه
  • نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء نادي التهامي
  • اتحاد الناشرين يدعو النقابات المهنية لتنظيم معارض للكتاب أسوةً بنقابة الصحفيين
  • جامع الأزهر يعقد ملتقاه للقضايا المعاصرة
  • الشيخ ياسر مدين يكتب هل تستقل السنة بالتشريع؟