شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن إطلاق خدمة التحقق من صحة الشهادات العلمية والمهنية للكادر الطبي البيطري، العمانية – تعتزم وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه إطلاق خدمة التحقق من الشهادات الأكاديمية للأطباء البيطريين والمهن الطبية البيطرية .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق خدمة التحقق من صحة الشهادات العلمية والمهنية للكادر الطبي البيطري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق خدمة التحقق من صحة الشهادات العلمية والمهنية...

العمانية – تعتزم وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه إطلاق خدمة التحقق من الشهادات الأكاديمية للأطباء البيطريين والمهن الطبية البيطرية المساعدة ابتداء من شهر أغسطس القادم لدعم مسيرة التطور لقطاع الخدمات البيطرية.

ووقّعت الوزارة ومجموعة داتافلو على اتفاقية اليوم لتقديم خدمة التحقق من المصدر الأساس للشهادات والوثائق المهنية.

وحول الاتفاقية قال الدكتور أحمد بن سيف العامري، مدير دائرة الصحة الحيوانية بالوزارة: تم التعاقد بين الوزارة ومجموعة داتافلو (شركة دولية متخصصة في التحقق من الشهادات) من أجل تقديم خدمة التحقق لأصحاب الشهادات الأكاديمية للمتقدمين للعمل في سلطنة عمان قبل الحصول على ترخيص مزاولة مهنة الطب البيطري والمهن الطبية البيطرية المساعدة من الوزارة.

ووضح العامري أن هذه الخطوة رائدة على مستوى دول المنطقة في التحقق من المصدر الأساس للشهادات العلمية لجميع الاختصاصات البيطرية ومن شأن ذلك أن يعود بالنفع على قطاع الثروة الحيوانية بسلطنة عمان وخدمة مربيها من خلال ممارسة مهنية آمنة.

وتحرص وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه على جذب واستقطاب الكفاءات البشرية ذات الخبرة للعمل في مجال الرعاية الصحية البيطرية في سلطنة عمان، ومن هذا المنطلق جاء التعاقد مع مجموعة داتا فلو وهي شريك استراتيجي للجهات التنظيمية في العالم في مجال التحقق من المستندات العلمية والعملية والمعلومات من المصدر الأساس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية

 
نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية بوقوع مشاجرة داخل عقار بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول (9 أشخاص)، طرف ثان: (مديرة إحدى الكيانات التعليمية "غير مرخصة" كائنة بالعقار محل البلاغ – ولها فرع آخر بمحافظة الدقهلية) حيث قرر أحد الأشخاص من الطرف الأول بإلتحاقهم بالكيان المُشار إليه لتلقى دورات تعليمية فى مجالات مختلفة مقابل مبالغ مالية نظير حصولهم على شهادات معتمدة ولدى مطالبتهم بتلك الشهادات عقب إنتهاء الدورات قامت مديرة الكيان التعليمى المُشار إليه "طرف ثان" برفض تسليم الشهادات أو رد المبالغ المالية لهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط مديرة الكيان المُشار إليه، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة على النحو  المُشار إليه

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • تحديث من واتساب.. إجراء مكالمات دون حفظ جهات الاتصال
  • محافظ الشرقية: ضرورة الإستفادة من القوافل البيطرية التى تجوب القرى الأكثر إحتياجاً
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • حساب المواطن: مبلغ الاستحقاق يصرف بناء على بيانات يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة
  • قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بنى عباد في الشرقية
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بني عباد
  • "الجودة النفسية والمهنية" في ورشة تدريبية بهيئة قصور الثقافة
  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة بالمنوفية.. سداد فواتير وتعاقد وقطع موفرة