شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ الجيزة يتابعان الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة، استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الاربعاء، الفريق محمد فريد حجازى مستشار رئيس الجمهورية لمبادرة حياة كريمة بديوان عام المحافظة وذلك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ الجيزة» يتابعان الموقف التنفيذى لمشروعات« حياة كريمة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ الجيزة» يتابعان الموقف...

استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الاربعاء، الفريق محمد فريد حجازى مستشار رئيس الجمهورية لمبادرة "حياة كريمة" بديوان عام المحافظة وذلك لمتابعة آخر المستجدات بمشروعات المبادرة بمرحلتها الأولى الجارية بعدد ٤٢ قرية بمركزي الصف وأطفيح.

ورحب المحافظ بالفريق حجازى على أرض محافظة الجيزة وذلك فى زيارته الدورية لها لمتابعة آخر التطورات بهذا المشروع القومى العملاق للوقوف على الموقف التنفيذى و إيجاد حلول عاجلة لأى عقبات قد تبطئ نسب التنفيذ معرباً عن تقديره للجهود التى تبذلها الدولة وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للنهوض بالريف المصرى وتغطيته بكافة الخدمات مما يحقق واقع افضل لأهالي القرى.

ووجه مستشار رئيس الجمهورية لمبادرة حياة كريمة، الشكر إلى محافظ الجيزة على الجهود المبذولة للدفع بمعدلات التنفيذ، مؤكدا على أهمية التنسيق بين كافة الجهات للإسراع بالخطوات التنفيذية بمشروعات المبادرة التي يتم تنفيذها من خلال الوزارات والجهات المعنية، مؤكدًا أنه يتم متابعة الموقف أولا بأول لاستكمال محاور المرحلة الأولى من المشروع القومى العملاق المقرر الانتهاء منها خلال الأشهر المقبلة.

وأكد الفريق حجازي ضرورة الدفع بمعدلات التنفيذ بالمشروعات الجارى تنفيذها موجهًا بسرعة الأنتهاء من تنفيذ الشبكات والوصلات المنزلية بالقرى التي تم انتهاء أعمال الصرف الصحي بها، مع بدء التشغيل التجريبي للمشروعات المنتهية والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة خلال أعمال الاستلام، وسرعة استكمال أعمال شبكات المرافق لتنفيذ عمليات رصف الطرق.

من جانبه شدد محافظ الجيزة على رؤساء مراكز ومدن الصف وأطفيح لإتخاذ مايلزم من إجراءات للتعامل مع أى معوقات فى سبيل إنتهاء الجهات المنفذة من مشروعات المبادرة، والتنسيق مع الجهات المعنية بتطوير طريق 21 والواصل بين مدينتى الصف وأطفيح لتنفيذ إزدواج الطريق ومراعاة الإشتراطات الهندسية الخاصة بإرتفاع الطريق ليتناسب مع إرتفاعات الطرق الداخلية تلبية لإحتياجات أهالى المدينتين.

يذكر أن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة تشمل إنشاء محطات صرف صحى ومعالجة صرف صحى وشبكات صرف صحي ومحطات وشبكات مياه شرب وكهرباء وغاز وإتصالات وأبراج لتقوية شبكات المحمول إلى جانب مدارس و وحدات صحية ومجمعات حكومية وزراعية ووحدات تضامن ومراكز شباب ونقاط شرطة ووحدات سكنية بنطاق الصف وأطفيح وطرق رئيسية وفرعيه.

حضر المؤتمر نائبى المحافظ إبراهيم الشهابى وهند عبد الحليم واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة واللواء أ.ح أشرف حسنى مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والعميد أ.ح عمرو جمال عبد الله رئيس الشعبة الهندسية للمنطقة المركزية العسكرية و محمد نور السكرتير المساعد ورؤساء مراكز ومدن الصف وأطفيح ومسئولى الهيئات والشركات والإدارات المعنية بتنفيذ المشروعات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ الجیزة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أول دوري لكرة القدم تحت مسمى «جول» (GOAL) في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشارك في الدوري شباب من 8 جامعات مصرية بارزة، تشمل «القاهرة، المنصورة، دمنهور، سوهاج،  قناة السويس، المنوفية، بني سويف، وبرج العرب».

تطوير مهارات العمل الجماعي

وأوضحت حياة كريمة أنّ دوري «جول» يهدف إلى ما هو أكثر من مجرد منافسات رياضية، حيث يركز على تعزيز الروح الرياضية بين الشباب، وتطوير مهارات العمل الجماعي والتعاون بين الفرق المشاركة.

تعزيز قدرات الشباب

ويدعو القائمون على البطولة الجمهور لمتابعة اللحظات الحماسية وتشجيع فرقهم المفضلة، ستكون البطولة فرصة للتعرف على المواهب الشابة وتقديم الدعم لها، في إطار مساعي مؤسسة حياة كريمة المستمرة لتقديم أنشطة تعزز من قدرات الشباب وتنمي روح التعاون بينهم.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات وآليات تنفيذه
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تشاركان بيوم تعريفي عن برنامج "ستارز"
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات
  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة