شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يخطر حمدي علاء بالعودة ويدرس عرض برتغاليا لضمه، 12 56 م الأربعاء 19 يوليو 2023 حمدي علاء أخطر مسؤولو نادي الزمالك، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يخطر حمدي علاء بالعودة.. ويدرس عرض برتغاليا لضمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يخطر حمدي علاء بالعودة.. ويدرس عرض برتغاليا...

12:56 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

حمدي علاء

أخطر مسؤولو نادي الزمالك، لاعب الفريق المعار إلى صفوف نادي البنك الأهلي حمدي علاء، بالعودة الي صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعود حمدي علاء إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد قرار من خوان كارلوس أوسوريو، حيث أبدى المدير الفني إعجابه بقدرات اللاعب في الفترة الأخيرة والاستفادة من خدماته لتدعيم مركز خط الوسط.

عرض برتغالي لضم حمدي علاء

وكشف مصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن حمدي علاء لديه عرض برتغالي من أحد الأندية للحصول على خدماته، إلا أن الأمر لم يتم حسمه حتى الآن.

وسيناقش مسؤولو الأبيض الأمر، وخاصة أنهم لديهم رغبة في إعارة اللاعب والاستفادة ماليا منه.

في الوقت الذي يتواجد فيه أسامه فيل مهاجم الزمالك مع البنك الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ويتبقى في عقده موسم واحد، ولم يطلب مسؤولو الأبيض عودته إلى الآن.

موعد انتظام معاري الزمالك في التدريبات استعدادا للبطولة العربية

وتقرر انتظام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعارين، في تدريب الأبيض يوم السبت المقبل، استعدادا للبطولة العربية المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يتواجد في مران الأبيض يوم السبت المقبل، كل من محمود علاء بعد انتهاء إعارته بنادي الاتحاد السكندري، وحمدي علاء المعار للبنك الأهلي، وأحمد عيد المعار لإنبي ويوسف أوباما الذي انتهت إعارته للحزم السعودي.

ويستعد فريق الزمالك في الوقت الحالي يستعد لخوض منافسات البطولة العربية، حيث يقع في مجموعة تضم النصر والشباب السعوديان، والاتحاد المنستيري التونسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده

 

حرصت النجمة سيمون على معايدة الموزع نادر حمدي بمناسبة عيد ميلاده، من خلال مشاركتها بصورة لها برفقة الموزع نادر حمدي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" كل سنة وانت طيب يا نادر انسانيا وفنيا عام سعيد ملئ بالنجاح أن شاء الله".
 

وأضافت:" أغنية كلمني عن نفسك من توزيع نادر حمدي، كلمات وألحان نورة العتيبي". 
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانت بخير وصحة وسلامة، ربنا يوفقكم جميعا، ربنا يحفظكم من كل شر يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 


 

آخر أعمال سيمون الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"


تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.


 

أبطال مسلسل "صيد العقارب"


يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • 5 أيام أسبوعيا.. أمازون تأمر موظفيها بالعودة الكاملة للعمل من المكاتب
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في القدس
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • الجنرال حمدي والكوميديان ياسر العطا !