ضبطت إدارة مرور الغربية، مخالفات متنوعة، في حملة على مدار 24 ساعة، بالطرق والشوارع الرئيسية، بمراكز ومدن المحافظة، وتم مصادرة المركبات والدراجات المخالفة.

حكايات الوافدين للدراسة في جامعة طنطا.. طلبة وأطباء بشري وأسنان للتعلم بمنارة العلم

تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية برصد وضبط  259 مخالفة شملت،السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.

جهود وقف الحرب.. بلينكن يزور مصر والسعودية وقطر والضفة الغربية والكيان المحتل

كما تضمنت نتائج الحملة، تحصيل مقابل مخالفات تم تحريرها بقيمة 49 ألفا و85 جنيها غرامات فورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية بمراكز ومدن المحافظة مركبات توك توك مخالفات متنوعة مصر والسعودية مرور الغربية

إقرأ أيضاً:

نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق

تثمن نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، قرار اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالتصديق على إنهاء تكليف مدير إدارة دير مواس التعليمية وعزله من منصبه، وإحالته للتحقيق، استجابة للمذكرة التي تقدمت بها النقابة، والتي أوضحت تسبب مدير إدارة دير مواس، بوفاة المعلم إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي، متأثرًا بأزمة قلبية نتيجة تعرضه للاهانة الشديدة من مدير الإدارة والتي لم يتحملها ووافته المنية.

وأكدت نقابة المعلمين أن الحفاظ على كرامة المعلم وصون حقوقه، أحد ركائز العمل النقابي، وهدف أساسي تسعى دائمًا النقابة لتحقيقه.

وطالبت النقابة جميع مسئولي وزارة التربية والتعليم، الحرص على المعلم وصون كرامته، وعدم تعرضه للإهانة، وإن أي عمل داخل المؤسسات التعليمية له قواعد يجب إتباعها بما يضمن الرضا النفسي والوظيفي.

وأشارت نقابة المعلمين، إلى أن المذكرة التي تقدمت بها فرعية النقابة بملوى ودير مواس برئاسة حمادة النقيب، للمحافظ اللواء عماد كدواني، تضمنت جميع تفاصيل الواقعة وشهادات عدد من زملاء الفقيد الذين حضروا وقائع الأزمة، كما تضمنت المذكرة، عدة وقائع أخرى لمدير الإدارة المعزول، واعتياده على إهانة العاملين في إدارة دير مواس التعليمية، والتي تستوجب استبعاده من العمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: أعمال التوسعة بحي ثان طنطا ستساهم في إحداث طفرة مرورية
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. المنيا تضبط 106 مخالفات في المخابز
  • ضبط 28010 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة