أعلن اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، نجاح قافلة الرعاية الصحية "عينيك في عنينا"، حيث تم إجراء 22 عملية جراحية للعيون ضمن الخدمات الطبية التي تقدمها القافلة لأهالي المدينة ومنطقة عرب عايش.

وأكد اللواء ممدوح نديم أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة.

وفي هذا السياق، تم توفير حافلة لنقل المواطنين إلى مركز دار العيون في محافظة بني سويف، حيث تم الكشف على المرضى ضمن فعاليات القافلة الطبية. شاركت في هذه المبادرة المجتمعية مؤسسة صناع الخير بالتعاون مع مزرعة رياح غرب بكر، التابعة لشركة إنفينيتى باور.

وأشار رئيس المدينة إلى أن العمليات الجراحية شملت مجموعة متنوعة من التدخلات الجراحية في العيون، مثل جراحة المياه البيضاء وظفرة العين وزرع العدسة وجراحة الليزر وحقن الشبكية.

وختم نديم بالإشارة إلى أن هناك 13 عملية جراحية أخرى ستتم للمواطنين في مواعيد لاحقة، وسيتم تحديد هذه المواعيد قريبًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة البحر الاحمر الغردقة أخبار السياحة في مصر

إقرأ أيضاً:

من القانون إلى التعمير.. حياة المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر؟

أفادت مصادر بديوان عام محافظة الأقصر، أن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، قد غادر ديوان عام المحافظة منذ ساعات، وذلك عقب الاعلان عن بدء حركة المحافظين الجديدة، فيما تم تداول أنباء عن تولي المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظًا للأقصر، خلفا للمستشار مصطفى ألهم.

وتنشر "الوفد" السيرة الذاتية للمهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، إذ تخرج عبدالمطلب ممدوح في كلية  الهندسة جامعة المنصورة عام 1985 ثم التحق بشركة حسن علام مباشرة حتى عام 1997،  من هنا كانت انطلاقة عمله بالمجتمعات العمرانية كمهندس تنفيذ مرافق بجهاز القاهرة الجديدة،  ثم مدير إدارة المرافق بمدينة بدر، ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات ونائب رئيس مدينة السادات.

وصعد عبد المطلب في سلم المسؤولية بخطوات ثابتة حتى أصبح  رئيسًا لأجهزة مدن الشيخ زايد وبدر والشروق وأكتوبر من 2005 حتى 2015؛  ليصل في نهاية المطاف إلى قيادة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حيث بدأ كمساعد نائب رئيس الهيئة في يوليو 2015 ثم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن عام 2017 .

صدر له قرار في 2017 بشغل منصب نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع التنمية وتطوير المدن، وفي عام 2022  أصدر الدكتور مصطفى  مدبولى، رئيس مجلس الوزارء، قرار رقم (1245) لعام (2022) بمد خدمة المهندس "عبدالمطلب ممدوح محمد عمارة"، فى وظيفة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن بالمستوى الوظيفى "الممتازة" بموازنة "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة" التابعة لـ"وزارة الإسكان والمرافق"، كما شغل  رئيس الاتحاد التعاونى الاسكانى المركزى.

مقالات مشابهة

  • "أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور
  • حركة المحافظين| 10 معلومات عن المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين في عملية طعن بمدينة كرمئيل
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية لـ عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • من هو المهندس عبد المطلب ممدوح المرشح لمنصب محافظ الأقصر
  • من القانون إلى التعمير.. حياة المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر؟
  • “الطبية” تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط الطرق بمدينة فايد