بقلم : حسن المياح – البصرة ..

{{ تصريحك الثوري المقاوم العزوم بإصرارك الحتمي على * طرد * الأميركان والتحالف الدولي المحتلين ، بأنهم شر كلهم ، ولم نرى منهم إلا القتل والتدمير ….. !!!؟؟؟ }

فمن حقنا أن نتساءل ، ونقول :

أرجوك أيها الرجل العتيد الصنديد الحديد المقاوم أبا حسن هادي العامري المحترم ، أن تخفف من شدة لذع ، وصرامة نبرة ، وتأكيد إصرار خطابك الثوري العازم الصارم الفارض ** الطرد ** للأميركي المحتل منذ ٢٠٠٣م ….

. أنهم قوات صديقة , وكيوت cute هادئة ، وجذابة لطيفة ، وودودة حبيبة ….. !!!

ولي سؤال لك يا أبا حسن الغالي ….

هل الٱن علمتم أن الأميركي هو شر محض كله ، أم أنكم تعلمونه منذ قبل ، أو في عام ٢٠٠٣م ، لما إحتل العراق …. ؟؟؟ !!!

إن كان الٱن ، فأنتم أغبياء قفل ، غشمة جهلة مطبقون ، قشمر تمامٱ ….. لا تصلحون للقيادة ….. فعليكم مغادرتها ، لأنكم لن تكتشفوهم ، ولم تتعرفوا عليهم ، وفاتكم وجودهم الشرير المجرم الهاتك طوال فترة عشرين عامٱ قتلٱ ونهبٱ ، وإحتلالٱ وإستعمارٱ ، وإستغباء وإستحمارٱ ……

والذي يزيد الطين بلة ، أنكم أنتم ، وبعظمة لسانكم قلتموها أحرارٱ من دون ضغط أو إكراه ، أنكم قصرتم ، وأخطأتم بحق هذا الشعب { الشعب العراقي } ، والبعض طلب المسامحة ، وأنت بذاتك منهم …… والٱخر غيرك قال يجب أن نغادر الساحة السياسية لأننا فشلنا فشلٱ ذريعٱ ، ويجب أن نفسح المجال لغيرنا ….

وأما إن كنتم تعلمون منذ الإحتلال ، أو قبله …. ورضيتم ، وسكتم ، فأنتم الشريك في الشر والعذاب ، زالنقمة والإنتقام ، والفساد والتخريب ، ولستم بقادة أحرار ؛ وإنما أنتم عملاء مأجورون ، لصوص المنصب وكل غنائم المحاصصة والدولار ….

فبأي حديث بعد كل هذا ، أنتم تكذبون وتموهون ، وتداهنون وتتغابون …. !!!؟؟؟

أليس لكي بالمناصب تبقون ، والمداومة على نهب السحت الحرام تستمرون …. !!! ؟؟؟

وأنكم على كل إجرام … ، وقتل … ، ونهب … ، وإحتلال … ، وإستعمار الأميركان للعراق موافقون ، وقابلون راضخون ، وأنكم على كل إعتداءاتهم الساكتون …. !!!؟؟؟

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

السوبر باشاوات!!

قبل ثورة 1952 كان يملك السياسة والجاه والصدارة طبقة من الباشوات منهم من إنحاز للأغلبية ومنهم من إنحاز إلى السرايا والمحتل، كانت المجموعة الأولى تُضحى بأموالها لصالح الشعب، والآخرين يحافظون على الجاه والقصور والأموال. وعندما جاءت الثورة أخذت من الجميع كل هذه الصدارة والريادة وتظهر طبقة جديدة سلبت كل شئ ممن سبقهم فأخذوا الأموال والألقاب والأرض، وقاموا بوضع سلك شائك بينهم وبين الشعب، هؤلاء أخذوا وقت للظهور والتمكين، يُطلق عليهم الأن "السوبر باشوات" لا يستطيع أحد من أبناء الشعب الإقتراب منهم، رغم أنهم منذ وقت ليس طويلًا كانوا ناس عاديين من أبناء هذا الشعب، ومازلنا نتذكر هذا الباشا عندما قيل له إن أبن عامل نظافة حاصل على أعلى الدرجات العلمية وأصبح مرشح لنيل وظيفة تساوى لوظيفة حضرتك فى بداية عملك، فرفض وشجب وقال عبارته العنصرية" إزاى أبن الزبال يكون مثلى " وهناك منهم من كان والدهم يعمل "حلاق" فنحن دائمًا نفتخر بأبائنا مهمًا كانت طبيعة وظائفهم لأنها لا تُعيبهم ولا تُعيبنا فى شئ مُخجل.

لم نقصد أحدًا!!

 

مقالات مشابهة

  • برج العذراء: كن أكثر مصداقية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • برج الحوت: لا تفكري في نفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي
  • برج الدلو: كوني أكثر تسامحا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • الخطاطبة يكتب .. شـبابــنــا الناهض
  • السوبر باشاوات!!
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»