منذ عدة أيام، أثارت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد ضجة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور وفيديوهات لها موضحة أنها أجرت عملية تجميل "شد للوجه" فاشلة على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب متهمة إياه بتشويه وجهها والتسبب في وفاة سيدتين مؤكدة أنها ستقاضيه ولن تتخلى عن حقها.

 

وتسبب التفاعل الكبير الذي حظيت به ريهام سعيد بعد إعلانها تشوه وجهها إلى خروج جراح التجميل اللبناني عن صمته، مؤكدًا في مقطع صوتي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنه راضٍ تمامًا عن عملية شد الوجه التي أجراها للمذيعة الشهيرة قائلًا إنها من أنجح العمليات التي أجراها.

 

بتعمل كدا عشان متدفعش

كما أشار (صعب) إلى أن السبب وراء خروج ريهام سعيد وادعائها بأن عملية التجميل فاشلة هو أنها "عليها فلوس وقالت مش هقدر ادفعها". 

وأوضح أن الصور التي نشرتها ريهام سعيد لوجهها قبل وبعد عملية التجميل يبين أنها "أحلى من هيفاء وهبي". 

كما قال جراح التجميل إن ريهام سعيد "عملت عمليات شد وجه منذ إن كان عندها 37 سنة" مضيفًا أنها كيف لها أن تطالبه بتصغيرها 30 سنة ولا تشعر بتورم في الوجه أول يومين بعد العملية مؤكَدا "أنا جدًا جدًا راضِ عن النتيجة".

وأوضح (صعب) أن ريهام سعيد قامت بنشر صور اليوم التالي للعملية بعد إجرائها بـ10 أشهر لأن "تكلفة العملية كانت 25 ألف دولار وقالت إنها مش قادرة تدفع فهتدفع 10 آلاف دولار وتصور له إعلان وعندما طلبت منها البنت (في إشارة للمساعدة الخاصة به) المبلغ طلعت أثارت هذه الضجة".

@famous_series._ #rehamsaid #plasticsurgerygonebad #viral #foryou #fouryoupage_tiktok_ #foryoupageofficiall #fouryoupage #ريهام_سعيد #نادر_صعب ♬ original sound - Fmaous series عملتني يابانية!

في اليوم التالي لانتشار مقطع الفيديو الخاص بطبيب التجميل، خرجت الإعلامية ريهام سعيد بفيديو على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ترد فيه على إدعاءات (صعب) قائلة له "إنت مش إنسان.. أنا فضلت 11 شهر بقولك على واتساب أنا مدمرة وعايزة اموت نفسي، أنا مش قادرة أبص في المرايا". مضيفة أن الرد كان دائمًا "بدها شوية وقت وهتصيري متل القمر"!

ثم وجهت (ٍسعيد) سؤالا لجراح التجميل الخاص بها قائلة: "مقولتليش ليه إني هعيش كدا؟!" مضيفة "إنت عملتني يابانية وشديت وشي زي ما أكون رائد فضاء!".

وتعجبت (سعيد) من قول (صعب) أنها كانت راضية عن العملية مشيرة إلى أنها تحمد الله أنه أعطاها فرصة أخرى للحياة من خلال وضع الماكياج, وأكدت أنها استعانت بإيهاب محمود "بتاع العاهات" ليضع لها مكياجًا يخفي المشكلات التي توجد به.

@rehamsaedofficial

أنت مش إنسان!! ريهام سعيد تنهار وتكشف أسرار لأول مرة.. لن تتخيل السبب???? #هي_وصبايا #ريهام_سعيد #هي | #Hya_TV

♬ original sound - RehamSaedofficial

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريهام سعيد عملية تجميل فاشلة شد الوجه نادر صعب طبيب التجميل نادر صعب ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثارت صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة المغنية والراقصة الإسبانية "لولا إنديغو" على متن يخت فاخر بين إيبيزا وفورمينتيرا ضجة كبيرة، بمواقع التواصل الاجتماعي مما دفع بعض وسائل الإعلام الإسبانية إلى وصفها بصورة "الزوجان المفاجئان الجديدان لهذا الصيف".

وفي السياق؛ قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إنديغو عبرت عن غضبها من الأخبار التي لمحت إلى وجود علاقة تجمع لاعب نادي باريس سان جيرمان بها، حيث كشفت عبر ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد أيام من انتشار صورتها مع حكيمي على أنها تربط علاقة مع رجل آخر منذ 2022.

وخرجت الفنانة الإسبانية بتعليق مثير تعقيبا على صورتها مع حكيمي وما تلاها من تعليقات لم ترق لها حيث وجهت سؤالا غريبا للاعب: "بعد يومين من تلقي المضايقات والعنف اللفظي بجميع أنواعه، والتعليقات الجنسية، وكراهية النساء، والإهانات ضد جسدي، وقلق عائلتي وأصدقائي بشأن ما اضطروا إلى قراءته، أتساءل عما إذا كنت في إجازة معك ومع أصدقائي لقد استغرقتَ وقتًا في إذلالي لعدة أيام، ما الذي يجعلك هكذا ؟"

وقامت "لولا إنديغو"، بحذف تدوينتها بعد ساعات قليلة من تداولها، حيث رجح المتتبعون بأن الأمر جاء بعد تواصل أشرف حكيمي معها وتقديم توضيحات تخص الواقعة، وأسباب عدم خروجه لنفي أمر ارتباطه بها، في ما يُظهر أنه نجح في إقناعها بحذف التدوينة التي كانت تحمل عتابا شديد اللهجة له.

يشار إلى أنه سبق للفنانة الإسبانية أن حذفت تدوينة أخرى  جاء فيها: “المضايقات لا تطاق، لم أتحدث أبدا عن حياتي الخاصة، لكنني كنت في علاقة لمدة عامين وأنا مرتبطة برجل لأننا نتنفس نفس الهواء، بدون سياق، ومن العدم أتلقى عنفا لفظيا وإهانة لا معنى لها، الصحافة فظيعة، لكن هنا أنت أسوأ بكثير”.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو
  • جنون زراعة الوجه بالكامل يثير الرعب في الصين.. كيف يحصلون عليها؟
  • يستغل الانتخابات الأمريكية ويحاول تجميل صورته.. نتنياهو يبحث عن «الجائزة الكبرى» وجملة مزايا في واشنطن!
  • مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • معالي عبدالسلام المرشدي يكتب عبر “أثير”: كان سيدًا بأخلاقه قبل نسبه
  • البذور المناسبة لإنقاص الوزن.. أبرزهم «الحلبة»