صدى البلد:
2024-06-27@13:46:28 GMT

الشباب والرياضة بالأقصر تنفذ مبادرة «يوم الخير»

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر مبادرة «يوم الخير»  بمركز شباب القرنة ومركز شباب الأقالتة، لتوزيع الملابس الشتوية والبطاطين  على المستحقين، وذلك بالمجان من خلال المعارض المجهزة بمراكز الشباب و الوصول للأسر الأكثر احتياجًا وفقاً للبيانات المدرجة بكل مركز شباب. 


وصرح صلاح شوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بأن مراكز الشباب على مستوى الإدارة، بدأت في عملية الإعداد والتجهيز لتنفيذ تلك المبادرة وذلك بالتنسيق مع مراكز شباب ادارة القرنة.

 وأشار إلى أنّ المبادرة تأتي استمرارا للدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

محافظ الأقصر يدرس الاستفادة القصوى من موقع مصنع البوتاجاز حملة إزالات مكبرة بجنوب الأقصر

يذكر أنّ مبادرة «يوم الخير» يتم من خلالها تجميع الملابس وفرزها وكيها وتكيسها، ويعقبها المرحلة الثانية ويتم فيها التوزيع وينقسم التوزيع داخل مراكز الشباب  بمشاركة أعضاء أندية التطوع والفتاة بمراكز الشباب .

يأتي ذلك تحت اشراف الدكتور ياسر السنوسي عاشور وكيل المديرية للشباب و احمد فراج مدير ادارة شباب القرنة و نيفين عبدالمسيح مسئول اندية الفتاة والمرأة وفريق عمل ادارة شباب القرنة وفريق عمل  مركز شباب الاقالتة ومركز شباب المريس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الشباب والرياضة الملابس الشتوية بطاطين توزيع الملابس مديرية الشباب والرياضة بالأقصر الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، طلاب جامعة الإسكندرية أصحاب المركز الأول بمهرجان إبداع الموسم الحادي عشر  بمجال الإبتكارات العلمية لتتويجهم بالمركز الرابع في المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها MATE ROV ، والتي أقيمت خلال يونيو الجاري، بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من  ٣٠ فريق من مختلف دول العالم.

وشارك في المسابقة فريق مكون من" ابراهيم الغتمي، آسر أسامة، رجائي عوض، يوسف عبد النافع، عبد الله ميلاد، حسن تامر، محمد طارق ".

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن هذا الإنجاز يُعدّ انجازاً علمياً لشباب مصر، ويؤكّد على قدرات الشباب المصري المتميزة وإمكانياتهم على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

وأشار "صبحي" إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بدعم الشباب الموهوبين وتوفير كافة الإمكانيات لهم للمشاركة في الفعاليات المحلية والدولية، إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل مصر.

وأشاد وزير الشباب بجهود القائمين على مهرجان إبداع ، الذي يُعدّ منصة هامة لإكتشاف المواهب العلمية وتنميتها، مؤكّداً على استمرار الوزارة في دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات الدولية التي يشارك فيها الشباب المتميز في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لطلاب جامعة الإسكندرية على هذا الإنجاز الرائع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في جميع مساعيهم.

جدير بالذكر أن شباب مهرجان إبداع حققوا المركز الرابع في المجموع الكلي والمركز الثاني في العرض تحت الماء والمركز الثاني في الكتابة التقنية.

 


 

مقالات مشابهة

  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • غضب في "شباب النواب" بسبب عدم صيانة ملاعب النجيل الصناعي.. والوزارة ترد
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • اليوم.. «رياضة النواب» تبحث إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بالشرقية
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ