صحافة العرب:
2024-10-03@20:57:19 GMT

فاجعة بالجزائر.. مصرع 34 شخصا في حادث مروري

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

فاجعة بالجزائر.. مصرع 34 شخصا في حادث مروري

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فاجعة بالجزائر مصرع 34 شخصا في حادث مروري، قتل ما لا يقل عن 34 شخصا وأصيب 14 آخرون بجروح الأربعاء في حادث اصطدام بين حافلة نقل ركاب وشاحنة صغيرة قرب تمنراست في جنوب الجزائر على ما أفادت .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاجعة بالجزائر.

. مصرع 34 شخصا في حادث مروري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاجعة بالجزائر.. مصرع 34 شخصا في حادث مروري

قتل ما لا يقل عن 34 شخصا وأصيب 14 آخرون بجروح الأربعاء في حادث اصطدام بين حافلة نقل ركاب وشاحنة صغيرة قرب تمنراست في جنوب الجزائر على ما أفادت الحماية المدنية. وأوضح هذا الجهاز أن الحادث الذي تلاه حريق، وقع عندما اصطدمت الحافلة التي تقوم برحلة بين أدرار وتمنراست بشاحنة صغيرة. وأشار المصدر نفسه إلى ان عمليات انتشال الضحايا ونقلهم تتواصل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وسيارة ملاكي وموتوسيكل وارتطام السيارة النقل بحاجز خرساني بطريق العزيزة بنطاق مركز المنزلة محافظة الدقهلية، وجرى نقل جثمانهما إلي مشرحة مستشفى المنزلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع 2 بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية:

كان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام، بوصول جثمانين إلي المستشفي، "ادعاء حادث تصادم".

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وموتوسيكل وسيارة ملاكي مما تسبب فى وفاة 2 جراء الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة النقل بعد ارتطامها بحاجز خرساني ويدعى حمادة محمد ابوالفتوح الدسوقي، 30 عاما، مقيم قرية الفروسات، محمد ابراهيم العشري، 61 عاما، مقيم قرية الأحمدية.

جرى نقل جثماني المتوفين إلي مشرحة مستشفى المنزلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • مصرع 16 شخصا وفقدان آخرين جراء غرق قارب شمال نيجيريا
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • مصرع 45 شخصا جراء غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي
  • مصرع أكثر من 20 شخصاً في حريق حافلة مدرسية بضواحي بانكوك
  • تايلند.. مصرع 23 شخصاً حرقاً في رحلة مدرسية
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم
  • فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة