بعد أن وصلت أحدث ابتكارات شركة آبل Apple Vision Pro، إلى المتاجر بالفعل، أجري أحد مقدمي اختبارات المتانة، اختبارات متعددة على نظارة الواقع المختلط التي تبلغ قيمتها 3500 دولار.

وعبر مقطع فيديو على يوتيوب مدته 10 دقائق، أوضح مقدم الاختبار أنه قرر شراء نظارة آبل الجديدة Apple Vision Pro، لمعرفة مدي صلابة الجهاز القابل للارتداء باهظ التكلفة.

 

عالم ثاني.. شاهد مقاطع الفيديو الرسمية لـ نظارة أبل للواقع الافتراضي مع انطلاقها في الأسواق.. نظارة أبل للواقع الافتراضي تحصل على 600 تطبيق

 

نظارة آبل Apple Vision Pro تنكسر لهذا السبب

وخلال الفيديو، قدم اليوتيوبر بعض الأفكار القيمة حول المتانة العامة لسماعات الرأس Vision Pro، الخبر السار هو أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن الاستخدام العام، حيث يأتي جهاز الرأس بطبقة حماية فعالة ضد الخدوش مما يعني أنه عند الاستخدام المتكرر لن يصاب الزجاج الأمامي للنظارة بأي خدوش نتيجة الاستخدام.

ولكن قد تخسر الجهاز ذو السعر المرتفع، إذ سقط منك على الأرض، حيث أوضح مقدم الفيديو أن Apple Vision Pro غير محمية بشكل فعال ضد السقوط، وذلك بسبب الزجاج الأمامي المنحني الضخم الذي تضرر بشكل بالغ فور سفوطه على الأرض من مكان مرتفع، لذلك يجب أن تكون حذرا عند استخدامها.

وإلى جانب ذلك، تعرضت مكبرات الصوت في نضارة Vision Pro لفشل ذريع، عند تعرضها لاختبار مقاومة الماء، فعند اسقاط بعض قطرات ماء بداخلها تأثرت جودة السوت بها مما يعني أن شركة آبل لم تزود الجهاز الباهظ الثمن بطبقة حماية ضد المياه.

وأشار مقدم الاختبار، إلى حزام الرأس حول السماعات وأذني المستخدم يعتبر أيضا نقطة ضعف في نظارة آبل Vision Pro، حيث يوجد مفصلة دقيقة مخبأة داخل هذه المنطقة، والتي تسببت في بعض الضرر وبدأت في الظهور من خلال مادة الغلاف.

الجدير بالملاحظة أنه على الرغم من التقدم التكنولوجي الذي تقدمه نظارة آبل Apple Vision Pro، إلا أنها قد تكون غير عملية من حيث المتانة وطبقات الحماية التي من المفترض أن تحصل عليها مقارنة بتكلفتها الباهظة.

وبمجرد طرحها للبيع بشكل رسمي، تعرض المشترون لصدمة كبيرة بسبب السعر المبالغ فيه لنظارة Apple Vision Pro، والتى تأتى بسعر باهظ يصل إلى 3500 دولار، متسائلين عن سبب هذا السعر الخرافي.

لكن الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، انتهز الفرصة لتسليط الضوء على تكلفة Apple Vision Pro الباهظة، مشيرا إلى السعر المرتفع هو انعكاس للتقدم التكنولوجي المذهل الموجود في نظارة الواقع المعزز الجديدة، مضيفا أنها تأتي بمثابة شهادة على التزام آبل بالتكنولوجيا المتطورة، فهناك قدر لا يصدق من التكنولوجيا المضمنة في المنتج مقارنة بسعرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آبل نظارة آبل الجديدة نظارة آبل Apple Vision Pro

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي

 

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن من كانت لديه النخوة هو من تمكن من الفوز في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع شاهد كيف جمع شيكابالا جميع لاعبي نادي الزمالك قبل المباراة وحفزهم من أجل الفوز.

محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا

واختتم محمد عبد الجليل: ما حدث كان صدمة جيدة للأهلي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، ومن المهم عودة شخصية قوية في منصب مدير الكرة، ولا يهم المسمى هل هو مدير كرة أم مدير رياضي، لكن الأهم إعادة الاتزان.
 

مقالات مشابهة

  • اليماني يصدم المغاربة بخصوص السعر الحقيقي للغازوال والبنزين خلال هذه الفترة
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • نقيب الفلاحين: سعر أردب القمح قابل للزيادة ونتوقع 9.5 مليون طن في الموسم الجديد
  • الحكومه توافق على زيادة السعر الاسترشادي لأردب القمح 200 جنيهًا
  • الأسعار غير مستقرّة.. الدولار يحلق بـ20 الفا عن السعر الرسمي
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط