أعلنت الفنانة تارا عماد وفاة والدتها، أمس السبت، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وفاة والدة تارا عماد

وكتبت تارا عماد، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

. انتقلت إلى رحمة الله تعالي والدتي الحبيبة، على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زاید.. اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».

View this post on Instagram

A post shared by Tara Emad تارا عماد (@taraemad)

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة تارا عماد

وكشفت الفنانة تارا عماد عن موعد ومكان الجنازة والدتها، الذي من المقرر إقامته اليوم الأحد، بعد صلاة الظهر في جامع الشرطة في الشيخ زايد.

تارا عماد ووالدتهاوالدة الفنانة تارا عماد

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها أبرز المعلومات عن والدة تارا عماد في السطور التالية:

تعود أصول والدة تارا عماد، إلى دولة «مونتينجرو»، وهي إحدى دول البلقان الأوروبية، وعاشت معها تارا سنوات طويلة من طفولتها، وتعلمت منها لغة مونتنيجرو.

وكشفت تارا عماد في لقاء سابق ببرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلى أنها ليست مصرية 100%، حيث إن نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينجرو المعروفة في مصر باسم الجبل الأسود.

وأضافت تارا أن والدتها من بلد صغيرة تسمي مونتنيجرو، فى منطقة البلقان، وعدد سكانها حوالي 600 ألف، موضحة: «كنت بروح كل سنة مرتين مع ماما، وبحب البلد دي بسبب مناظرها الطبيعية، وماما جت مصر بسبب الحرب اللي حصلت في البلد، وجت مصر عشان جالها فرصة عمل كويسة».

وأشارت إلى أن والدتها جاءت إلى مصر منذ 32 عاما، وتعرفت على والدها بالعمل، بعد قصة حب كبيرة بينهما، متابعة: «سافرت معاها أول مرة مونتنيجرو وأنا عندي 4 سنين، وكمان عشان تعرفني جدتي».

اقرأ أيضاًتارا عماد تكشف عن طبيعة دورها في فيلم «بيت الروبي» (صورة)

تارا عماد تشوّق الجمهور لاستضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي» (صورة)

حادث الموتوسيكل والذهاب للمستشفى.. تارا عماد تروى كواليس فيلم المطاريد «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تارا عماد تارا عماد تارا عماد مسلسل العودة مسلسل العودة تارا عماد موعد جنازة والدة تارا عماد والدة تارا عماد وفاة والدة تارا عماد الفنانة تارا عماد والدة تارا عماد

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"

أثارت الإعلامية مروة صبري جدلًا واسعًا بعد هجومها الحاد على والدة المطرب الشعبي مسلم، على خلفية تصريحات الأم الأخيرة التي اتهمت فيها ابنها بالتخلي عن أسرته بعد شهرته الواسعة، جاءت هذه التصريحات في إطار حديث الأم عن علاقتها بنجلها، حيث أشارت إلى أنه بعد تحقيقه الشهرة والنجاح، أصبح يتعامل مع والدته وأشقائه بطريقة مهينة، ولم يعد يهتم بهم كما كان في السابق.

 

مروة صبري ومسلم مروة صبري وهجومها على والدة مسلم

خلال برنامجها "قعدة ستات"، استنكرت مروة صبري تصرف والدة مسلم وتحدثها العلني عن خلافاتها مع ابنها، معتبرة أن هذا النوع من الأمور الشخصية لا ينبغي أن يتم تداوله في وسائل الإعلام، وقالت: "هل يعقل أن تخرجي على كل المواقع لتفضحي ابنك الذي أصبح شخصية مشهورة وله جمهور واسع؟ أكثر ما يزعجني هو استغلال شهرة أي شخص للتحدث عنه بشكل سلبي"، وأكدت أن هذا السلوك يمكن أن يُقبل من شخص غريب يسعى لتحقيق التريند أو لفت الانتباه، لكن لا يجب أن يصدر من الأم.

 

وأضافت صبري أن هناك طرقًا أفضل للتعامل مع الخلافات العائلية بدلًا من الإعلان عنها، مشيرة إلى أن الأم كان بإمكانها التواصل مع ابنها مباشرة أو من خلال أفراد العائلة لتسوية الأمر بشكل شخصي، وشددت على أن نشر هذه الأمور على العلن يجعل من الابن تريند بشكل غير لائق، ويشوه صورته أمام جمهوره، قائلة: "الكلام ده ممكن يحصل من الغريب أو من أي حد عايز ياخد التريند فيطلع يتكلم عنه مفيش مشكلة، لكن الأم تطلع تتكلم على ابنها وتتكلم عن تفاصيل وأسرار بينها وبين ابنها دا في حالة أنها صح طيب ما تكلميه في التليفون وتعاتبيه أو تبعتيله رسالة أو ابعتيله ابنك التاني وتقوليله أمك غضبانة عليك، أحسن ما كنتي تخلي سيرته على كل لسان، أحسن ما كنتي تطلعي ابنك تريند بالمنظر ده".

 

واختتمت مروة صبري حديثها بالتأكيد على أن الحفاظ على العلاقات العائلية واحترام الخصوصية هو الحل الأمثل، وأن الخلافات العائلية يجب أن تُحل داخل الأسرة بدلاً من استخدامها للترويج الإعلامي.

 

مقالات مشابهة

  • طفلة غزة كتبت وصيتها قبل رحيلها.. رسائل بريئة تختصر أوجاع الحصار
  • شابة عربية تُخفي جثة والدتها داخل أكوام من الملح لمدة سنة ”خوفًا من قسمة الوراثة”!!
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • شركة كمران تحذِّر من مساعٍ حوثية للسيطرة على أصولها واستغلال اسمها في تعاملات مشبوهة
  • أستاذ علوم سياسية: الطبقة المتوسطة عماد الدولة ويجب أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • عماد صاروخ باليستي في الترسانة الإيرانية
  • مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"
  • صدامات أوروبية الليلة.. الريال وأتلتيكو وليفربول وبايرن في مهمات صعبة