أصدرت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "نور" بغرب الدمام تقريرها الأول لعام 2024، والذي كشف عن إقامة 443 برنامجًا دعويًا خلال شهر يناير، استفاد منها 26597 شخصًا من مختلف الفئات.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية عبد الهادي الشمري، أن شهر يناير شهد تنظيم العديد من الأنشطة والبرامج في كافة أقسام الجمعية، حيث نفذ قسم الدعوة والإرشاد محاضرات ودروس ومصلى متنقلًا، ووزّع مواد دعوية، استفاد منها 3200 شخص.


أخبار متعلقة بالتفاصيل.. اعرف حالة الطقس على الشرقية اليوم الأحدبالصور| متنزه الملك فهد.. قبلة للعائلات والأفراد في عطلات نهاية الأسبوع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال شهر.. 26 ألف مستفيد من برامج جمعية "نور" الدعوية- اليومتوعية الجالياتشهد قسم توعية الجاليات نشاطًا ملحوظًا، حيث تم تنظيم دروس ومحاضرات وترجمة الخطب والدعوة الإلكترونية وتوزيع المواد الدعوية.
بالإضافة إلى رحلات عمرة وزيارات ميدانية، وبلغ عدد المستفيدين من أنشطة القسم 21,834 شخصًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال شهر.. 26 ألف مستفيد من برامج جمعية "نور" الدعوية- اليوماهتمام بالمرأةأكد الشمري، على اهتمام الجمعية بالمرأة، حيث نظم القسم النسائي العديد من المحاضرات والدروس، بالإضافة إلى مشروع ”يقين استراحة القسم النسائي“، الذي استفادت منه 1684 مستفيدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال شهر.. 26 ألف مستفيد من برامج جمعية "نور" الدعوية- اليوم
وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد عن سعادته بالإنجازات التي حققتها الجمعية خلال شهر يناير، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس حرص الجمعية على نشر الوعي الديني وتعزيز القيم الإسلامية في المجتمع، مؤكدًا على استمرار الجمعية في تنفيذ برامجها وأنشطتها خلال العام الحالي.
الجدير بالذكر أن جمعية ”نور“ هي جمعية خيرية تهدف إلى نشر الدعوة الإسلامية وتعزيز القيم الدينية في المجتمع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات نور جمعية نور البرامج الدعوية article img ratio خلال شهر

إقرأ أيضاً:

إثراء تجربة الحاج.. "كدانة" تستعرض مشاريع تطوير المشاعر المقدسة

نظّمت شركة كدانة للتنمية والتطوير المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة اليوم، ورشة عمل المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة, بمشاركة عدد من المختصين، وعدد من الجهات الحكومية.
وناقشت ورشة العمل الدروس المستفادة من موسم الحج الماضي والاطلاع على مرئيات الجهات ذات العلاقة والشركاء والمختصين وآليات العمل لتعزيز الجوانب الإيجابية وتلافي ما قد يظهر من ملاحظات خلال أداء الفرق الميدانية لأعمالها على أرض الواقع.
أخبار متعلقة "صنعة جابر".. مشروع يحظى بدعم "إثراء" ضمن مبادرتها للمحتوى العربيأمير الشرقية للمواطنين: تحملوا أعباء العمل في المشاريع فهذه ضريبة التنميةلمدة 5 أيام.. ورشة تدريبية عن أحدث التقنيات الزراعية بحفر الباطن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كدانة" تستعرض المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة - واسالمشاريع في المشاعركما استعرضت المشاريع التي استفاد منها الحجاج خلال موسم الحج للعام 1445هـ التي فاقت الـ 20 مشروعًا نفذتها "كدانة" وكان أبرزها المشاريع التطويرية ومشاريع الإسكان، ومشاريع المرافق الصحية، ومشاريع البنية التحتية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كدانة" تستعرض المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة - واس
واطلع المشاركون على ما تم تحديده من مشاريع سيتم تنفيذها خلال العام الحالي 1446هـ التي ترتكز على التميز التشغيلي وإثراء تجربة الحاج، ورفع مستوى جاهزية الأصول، وتطوير المشاريع الإسكانية، وزيادة الطاقة الاستيعابية، التي تهدف إلى تعزيز سرعة الاستجابة للبلاغات ومعالجتها بكفاءة، وتحسين مساحات النزول وتسهيل حركة المشاة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كدانة" تستعرض المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة - واستطوير المشاعر المقدسةوفي الختام قُدمت مرئيات الجهات المشاركة التي تستهدف تطوير المشاعر المقدسة في مختلف المجالات، ورفع مستوى الخدمات وتجويدها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن خلال إقامتهم بالمشاعر المقدسة.
يذكر أن الورشة هي باكورة لعقد العديد من الورش واللقاءات مع الجهات الحكومية والخدمية ذات العلاقة؛ لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في تطوير المشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • جامعة جدة.. مزايا واستثناءات للطلاب الموهوبين عبر برامج القبول النوعي
  • دول الناتو تسعى لتعزيز القوة العسكرية لأوكرانيا في المستقبل
  • لا إصابات بحريق مبنى تجاري في الخبر.. ومختص: الرقابة المشددة ضرورة
  • صور| تخصيص 50% من حملات تبرعات الدم بالقطيف لمرضى الثلاسيميا والسكلسل
  • إبراز الثقافة الوطنية.. منتجات حرفية تعرّف السياح بالإرث السعودي
  • إثراء تجربة الحاج.. "كدانة" تستعرض مشاريع تطوير المشاعر المقدسة
  • الريحانية.. المملكة تنفذ 3 برامج إغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • تنوع علمي ورياضي.. محافظ الأحساء يرعى برامج تكامل الصيفية "بكرة"
  • "كاكست" تبحث مع وزراء ورؤساء شركات أرجنتينية تعزيز الشراكة
  • فيديو| قصة الليمون القطيفي.. ذهب أخضر صغير يدور في الأسواق