منوعات، قد يقترضون تكاليف الطلاق تمنع المتزوجين في بريطانيا من الانفصال السريع،سلط تقرير لـ صحيفة الديلي ستار البريطانية، اليوم الأربعاء، الضوء على معاناة العديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قد يقترضون.. تكاليف الطلاق تمنع المتزوجين في بريطانيا من الانفصال السريع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قد يقترضون.. تكاليف الطلاق تمنع المتزوجين في...

سلط تقرير لـ صحيفة الديلي ستار البريطانية، اليوم الأربعاء، الضوء على معاناة العديد من البريطانيين بشأن قرار الانفصال وسط أزمة المعيشة وارتفاع الأسعار مع نفقات الطلاق. 

قال التقرير البريطاني إن العديد من البريطانيين يتعين عليهم اقتراض المال من الأصدقاء والعائلة لمجرد تحمل تكاليف الطلاق بينما يختار البعض الآخر البقاء في زواج وصف بـ “البائس” لتجنب دفع نفقات الطلاق. 

وأوضح التقرير أنه من بين هذه الحالات البريطانية مؤخرا، سيدة تدعي “باولا”، 41 عاما، من مانشستر والتي اضطررت إلى اقتراض 10 آلاف جنيه إسترليني من الأصدقاء لتحمل نفقات طلاقها واصفة الأمر بـ “المحرج”.  

وأضافت السيدة البريطانية: “مسؤولة عن إعالة 3 أطفال مما يجعل تحمل نفقاتهم بمفردي أمر في غاية الصعوبة علما بإنه ليس لدي أي أشقاء، ووالداي متقاعدان لذا لم يستطع مساعدتي أيضا".

وتابعت السيدة: “بحثت فعليا في الإنترنت عن أرخص محام يمكن أن أجده، وعلى الرغم من مخاوف سداد الأموال فإن السيدة سعيدة لأنها مرت بالطلاق”. 

الطلاق في بريطانيا 

وفي سياق متصل، كشفت احدي المواقع البريطانية أن أكثر من 73٪ من البريطانيين على استعداد للتعهد بالمال لجمعية خيرية لمساعدة طالبي الطلاق على ترك شريكهم.

وكشفت البيانات أن 27٪ من البريطانيين لم يطلقوا بسبب وضعهم المالي  مع اعتراف 18٪ بأنه غير وارد تماما على الرغم من كونهم في زواج غير سعيد.

وفي المتوسط، يكلف الطلاق في بريطانيا 14.561 جنيها إسترليني للرسوم القانونية بينما ارتفع الطلب على الدعم الخيري في جميع قطاعات المجتمع حيث أعربت 71 ٪ من المنظمات الخيريةعن قلقها بشأن إدارة الطلب المتزايد على الخدمات. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من البریطانیین فی بریطانیا

إقرأ أيضاً:

السيدة ماجدة الرومي في صرخة غضب: “سوف نبقى”

متابعة بتجــرد: شاركت السيدة ماجدة الرومي مقطع فيديو عبر حسابها على إكس تضمن رسالة صوتية جددت فيها تضامنها مع أبناء بلدها بعد التطورات الأخيرة في لبنان.

وكتبت السيدة ماجدة: “لبنان سوف نبقى”.

وجاء في الرسالة الصوتية: “اذا كانت هذه هي ديمقراطيتهم واحترامهم لحقوق الإنسان، إذا كانت هذه هي عدالتهم أن يقوموا بتدمير البيوت فوق رؤوس الأطفال والعزل والشيوخ من دون رحمة وبوحشية والله هتلر ما عملها، وأن يقوموا بإبادة بعض القرى من على وجه الأرض”.

وتابعت: “من يساند لبنان اليوم ويقف معه يشهد لانسانيته وضميره ومن يساندنا اليوم يساند السماء والأرض والكرامة العربية، وفي هذه الليلة الحزينة أضم حزني إلى حزن اللبنانيين ودموعي لدموعهم وصلاتي لصلاتهم مع أنني أعلم بأن لا شيء ينال من صمودهم”.

وختمت: “آن الأوان أن نرى لبنان الذي نحلم به سيداً حراً مستقلاً ويصان من حدوده إلى حدوده وصولاً إلى بحره”.

لبنان????????
سوف نبقى ????#رسالة_صوتيّة #ماجدة_الرومي
#لبنان #سوف_نبقى #lebanon #majidaelroumi #stop_war #ceasefire pic.twitter.com/HFBt3T2XLs

— Majida El Roumi ماجدة الرومي (@majidaelroumi) October 2, 2024 main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تخفيض عقوبة بوجبا يصدم «السيدة العجوز»!
  • بديلا عن نفقات حفل التخرج باهظة التكاليف.. طلاب طب المنوفية يتبرعون بجهاز إيكو وحضَّانة لمستشفى القصر التعليمي
  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات لقطاع غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة
  • حلقة حوارية في بدية توصي بضبط تكاليف الزواج
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • السيدة ماجدة الرومي في صرخة غضب: “سوف نبقى”
  • تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية لإجلاء البريطانيين من لبنان
  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع
  • «التعليم العالي» تعلن منح دراسية في اليابان مقدمة من البنك الدولي