شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بيكهام يكشف عن موعد الظهور الأول لميسي مع إنتر ميامي، كشف النجم الإنجليزي المعتزل ومالك إنتر ميامي الأمريكي، ديفيد بيكهام، عن موعد الظهور الاول للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع الفريق بعد الإعلان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيكهام يكشف عن موعد الظهور الأول لميسي مع إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيكهام يكشف عن موعد الظهور الأول لميسي مع إنتر ميامي

كشف النجم الإنجليزي المعتزل ومالك إنتر ميامي الأمريكي، ديفيد بيكهام، عن موعد الظهور الاول للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع الفريق بعد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ووقع ميسي على عقود انتقاله لإنتر ميامي لمدة موسمين مع خيار تمديد عقده لموسم ثالث بموجب رغبة اللاعب والنادي الأمريكي.

صفقة تاريخية جديدة لإنتر ميامي.. ثنائية ميسي وسواريز من جديد

إيجالو يحرج الهلال ويكشف كواليس فشل صفقة ليونيل ميسي !

وسيحصل ميسي على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصوله على نسب من بعض شركات الرعاية التي سيتعاقد معها فريق إنتر ميامي.

وينص عقد ميسي أيضا بحصوله على نسبة من أرباح منصة "آبل+" بكونها الناقل الحصري رقميا للدوري الأمريكي، بالإضافة لجزء من حصص رعاية شركة "أديداس" للمسابقة.

ميسي جاهز لمواجهة كروز أزول

وقال بيكهام في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: ليونيل ميسي سيلعب جزءًا من مباراة إنتر ميامي ضد كروز أزول".

وأضاف: "مهما كان مستواهم، سيكون لدى كل من ميسي وبوسكيتس (الذي ينتظر أيضًا ظهوره الأول بقميص ناديه الجديد) الوقت للتكيف".

وأكمل: "سيكون المدرب وليو نفسه من يجب أن يحكموا على ما إذا كان لائقًا بالفعل، لكن مما رأيته يعطي انطباعًا بأن ميسي لائق، وسيلعب جزءًا من المباراة".

وتسبب وصول ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي بالفعل في إحداث ضجة كبيرة، ومن المتوقع أن يثير اهتمامًا أكبر في الدوري الأمريكي.

ويستعد إنتر ميامي لمباراة قوية ضد نادي كروز أزول المكسيكي،فجر يوم السبت، في إطار بطولة كأس الدوري، وهي بطولة تجمع فرق من أمريكا الشمالية ضد فرق الأزتك لكرة القدم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة

نواف السالم

أثارت صورة حديثة للأرجنتيني ليونيل ميسي تم نشرها عقب قيادته فريقه إنتر ميامي للفوز على كولومبوس كرو، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهر “ميسي” عقب المباراة في غرفة تغيير الملابس، وهو يضع ضمادة طبية حول قدمه اليمنى، التي تعرَّضت للإصابة سابقًا مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وأثارت الصورة رعب جماهير إنتر ميامي؛ إذ إن الفريق مقبل على مباريات أخرى في مرحلة الإقصائيات وهي الأهم لكي يضيف الفريق لقب الدوري الأمريكي إلى لقب دوري المشجعين في موسم واحد.

كما أرعبت الصورة جمهور الأرجنتين، إذ عاد ميسي لقائمة منتخب بلاده في مباراتيه ضد فنزويلا وبوليفيا بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ولم يصدر نادي إنتر ميامي أي بيان رسمي بشأن تعرض اللاعب لإصابة في القدم، حتى الآن، إذ خاض المواجهة ضد كولومبوس كاملة.

مقالات مشابهة

  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة