شبكة انباء العراق

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، القاء القبض على سائق عجلة قام بدهس رجل شرطة، بعد ساعات من ارتكابه الجريمة.

الوزارة قالت في بيان انها القت القبض على سائق عجلة نوع (بي ام دبليو) ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بدهس رجل شرطة، ميسنة ان عملية إلقاء القبض تمت بمتابعة الوزير لمجريات الحادث وذلك خلال ساعات من ارتكاب الجريمة .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

في غضون ساعات قليلة.. سقوط رجل القانون قاتل شقيقته في قيضة أمن الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من القبض على المحام قاتل شقيقته ذبحاً وإضرام النار في جسدها، وذلك بعد غضون ساعات قليلة من ارتكاب جريمة القتل التي اهتز لها الشارع الفيومي مساء أمس، جاء ذلك بعد أن وجه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على المتهم، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وضم العقيد محمود هيبه مفتش مباحث قسم أول الفيوم والمقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وبعد تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان اختباء الجاني وتم القبض عليه بمحافظة الإسكندرية.

وتلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام شخص بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بمنطقة العبودي دائرة القسم.

ومن فورهم انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين شخص يدعى " وليد.م. ح 43 سنة - محام" وبين شقيقته وتدعى "أماني. م. ح 54 سنة موظفة بمصلحة الضرائب، بسبب رفضها اعطاءه مبلغ من المال بغرض شراءه مواد مخدرة، فقام المحامي على إثر ذلك بذبحها مستخدمًا سلاح أبيض (سكين) وسدد لها عدة طعنات وقام بإضرام النار في جسدها لتفارق بذلك الحياة.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر رقم ٦٠٤٣ جنح مركز شرطة الفيوم اول واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شرطة فلوريدا تلقي القبض على مشتبه فيه بإطلاق النار قرب ترامب
  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • على خطى حبيبة الشماع.. الداخلية تفحص منشور التحرش بفتاة على يد سائق شركة نقل ذكي
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • في غضون ساعات قليلة.. سقوط رجل القانون قاتل شقيقته في قيضة أمن الفيوم
  • الداخلية: القبض على إرهابي في كركوك
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج