صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@19:24:06 GMT

مبابي والريال.. «كتابة الفصل الأخير»!

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يبدو أن «الفصل الأخير» من «مسلسل» مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي «25 عاماً» مهاجم باريس سان جيرمان وهداف كأس العالم الأخيرة 2022، في طريقه للانتهاء، بعد أن كشفت صحيفة «لوباريزيان» القريبة من ناديه باريس سان جيرمان، النقاب عن أن «فتى بوندي المدلل» قرر الانضمام لريال مدريد الصيف المقبل، وأن ثمة مفاوضات تجرى من وراء «الكواليس» بين اللاعب والنادي الإسباني.


غير أن إدارة سان جيرمان، التي قالت إنها ليست على علم بهذه المعلومات لأن اللاعب لم يعلن بعد قراره بصورة رسمية، ما زالت تتمسك بأمل تمديد عقده ومحاولة إقناعه وإغرائه بوضع بند في عقده يسمح له بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في باريس هذا الصيف، وهي الميزة التي لن يحصل عليها على الأرجح إذا ما انتقل للعب في ريال مدريد، لأن إدارة «الميرينجي» لن تسمح له بذلك.
وكانت «لوباريزيان» أشارت إلى أنه رغم أن مبابي لم يتخذ قراره بعد فإن المؤشرات كلها تشير إلى رحيله عن باريس في الصيف المقبل، وإن وجهته المقبلة هي ريال مدريد، كما أفادت بأن حالة من التشاؤم سادت داخل أروقة سان جيرمان خلال هذه الأيام الأخيرة، بما ينبئ بخسارة المعركة مع ريال مدريد، بل ذهب البعض داخل «الباريسي» إلى حد القول بأن اللاعب يريد إعطاء دفعة جديدة لمسيرته الكروية في عاشر موسم له لاعباً محترفاً، أمضى منها 7 مواسم مع سان جيرمان.
وأكدت الصحيفة أنه إذا كانت مشاركة مبابي في دورة الألعاب الأوليمبية هي «الورقة» التي تلعب بها إدارة باريس، فإن فرص عدول بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، عن قراره ضعيفة جداً.
وكان مبابي قريباً جداً من ريال مدريد قبل عامين، إلا أنه استقر في نهاية المطاف على تمديد عقده مع باريس حتى صيف 2024، إضافة إلى سنة اختيارية، ولكنه أبلغ ناديه في بداية هذا الموسم بأنه لن يُفعّل هذه السنة، متحملاً بذلك ضغوطاً كبيرة من جانب إدارة باريس في فترة إعداد بداية الموسم.
ومن جانبها، أكدت الصحف الإسبانية الموالية لريال مدريد، وفي مقدمتها «ماركا»، أن هناك مفاوضات جارية بالفعل في «الكواليس» بين الطرفين، وأن انتقال مبابي إلى «سانتياغو برنابيو» مسألة وقت.

أخبار ذات صلة هازارد: ميسي الأفضل في التاريخ وأنا أفضل من رونالدو !! «المؤدب» يتفادى أخطاء جاريث بيل في مدريد!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كيليان مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان ریال مدرید سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

نائب: البرلمان لم يقم بدوره الرقابي على السلطة التنفيذية

السومرية نيوز – سياسة

اعتبر عضو مجلس النواب حيدر السلامي، اليوم السبت، ان البرلمان "لم يقم بدوره الرقابي" على السلطة التنفيذية خلال الفصل التشريعي الأخير، فيما عزا ذلك الى عدة أسباب.
وقال السلامي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "البرلمان خلال الفصل التشريعي الأخير، لم يقم بدوره الرقابي الحقيقي على السلطة التنفيذية كاستجوابات واسئلة واستضافات للوزراء"، مبينا ان "السبب في ذلك هي الاحداث التي شهدها البرلمان خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف السلامي، "نأمل أن هذه المشاكل والأزمات لن تُصدر الى الفصل الشريعي القادم، من أجل ان يستطيع أعضاء المجلس ممارسة دورهم الرقابي الحقيقي بشكل أفضل مما كان عليه".

مقالات مشابهة

  • نائب: البرلمان لم يقم بدوره الرقابي على السلطة التنفيذية
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد