ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم. 

"نتائج الامتحانات Result".. نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجتك Natega عبر Elfagr.org "نتائج الامتحانات Result".. نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجتك Natega عبر Elfagr.

org

تم انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في 24 يناير، قد قدم نحو 68 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في 268 لجنة داخل محافظة الفيوم. 

قامت مديرية التربية والتعليم في المحافظة بتوفير رابط إلكتروني يمكن استخدامه للاستعلام عن النتيجة بعد أن يتم اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. 

رابط سريع نتيجتك الآن بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول محافظة الفيوم "لينك الاستعلام حصريا"للاستعلام عن نتيجتك وقت الإعلان الرسمي عنها وظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 | اضغط هـنـــا

 

من خلال السطور التالية، سنتعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم، وموعد إعلانها رسميًا.

خطوات الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول في محافظة الفيوم

للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول في محافظة الفيوم، يمكن القيام بالخطوات التالية عبر الإنترنت:

قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمحافظة الفيوم.ابحث عن الرابط المخصص لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024.حدد الفصل الدراسي الأول.أدخل اسمك أو رقم جلوسك.انقر على زر البحث لعرض النتيجة، بما في ذلك جميع درجاتك.رابط سريع نتيجتك الآن بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول محافظة الفيوم "لينك الاستعلام حصريا"موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

وفقًا للدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الفيوم، سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الأول خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء الفعلي من عمليات التصحيح ومراجعة الدرجات. 

بمجرد اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ستصبح النتيجة متاحة على الموقع الإلكتروني المعلن عنه، ويمكن لجميع الطلاب الحصول عليها بسهولة.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي مجموع درجات الشهادة الإعدادية هو 280 درجة، وتوزع على الفصلين الدراسيين بمعدل 140 درجة لكل فصل. وفيما يلي توزيع الدرجات للمواد:

اللغة العربية: 40 درجة- الرياضيات: 30 درجةاللغة الأجنبية الأولى: 30 درجةالدراسات الاجتماعية: 20 درجةالعلوم: 20 درجة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية نتيجة الإعدادية نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول نتيجة الشهادة الإعدادية رقم الجلوس نتيجة الاعدادية رقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي رابط نتيجة الاعدادية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ظهور نتيجة الاعدادية ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية رابط مباشر نتيجة الاعدادية الان نتيجة الشهادة الاعدادية الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي نتيجة اعدادية المنوفية نتيجة اعدادية الجيزة اعرف نتيجتك الان نتيجتك الان رقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الان امتحانات مصر منصة امتحانات مصر تنسيق مدارس الثانوي الفني الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 الفصل الدراسی الأول فی محافظة الفیوم الترم الأول

إقرأ أيضاً:

مُتاحة بالاسم.. رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 جميع المحافظات ورابط الاستعلام عبر fany.emis.gov

مُتاحة بالاسم.. رابط نتيجه الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات ورابط الاستعلام عبر fany.emis.gov، يبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اقتراب ظهورها واعتمادها خلال الايام المقبلة، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن كيفيه الاستعلام عن تلك النتائج من خلال بوابه التعليم الفني.

ونستعرض طريقة الحصول على نتائج الدبلومات الفنية، من خلال موقعنا الاخباري "الفجر"، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على كافه التفاصيل المتعلقه بنتيجه الدبلومات الفنية عبر السطور التالية.

نتيجه الدبلومات الفنية

تعتبر نتيجه الدبلومات الفنية موضع بحث واهتمام بالنسبه للكثير من الطلاب واولياء الامور خلال الساعات الراهنه وذلك بعد الانتهاء من اداء الامتحانات خلال الايام القليله الماضيه، وبشكل الكتروني سيقوم بامكانك الاستعلام عن تلك النتائج من خلال رقم جلوس الطالب واسمه، حيث توفر الوزاره رقم جلوس في كل طالب ليقوم باستطاعته الاستعلام عن النتائج في نهايه العام، وجاءت خطوات الاستعلام عن النتيجه على النحو الاتي:

ادخل في البدايه إلى بوابه التعليم الفني التابعه لوزاره التربيه والتعليم من هنا.هيظهر بعدها العديد من الاختيارات يمكنك الاختيار نتيجه الاستعلام عن الدبلومات الفنيه.ثم بعد ذلك عليك كتابه رقم جلوسك واسمك وتاكد من كتابتهم بشكل صحيح.بعد ذلك قم بكتابه بيانات المدرسه الخاصه بك وكتابه اسم المحافظه التي تقيم بها ثم اضغط على زر الاستعلام.بعد الضغط على استعلام فتكون امامك النتيجه متاحه بكل سهوله ويمكنك الاطلاع عليه.بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

من خلال بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024 سيكون بإمكانك الاستعلام عن نتيحة الدبلومات الفنيه، هذا بعد ان يتم اعتمادها من قبل الوزارة في جميع المحافظات المصرية خلال الايام القادمه، وتقوم الان جميع المدارس جاهده من الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات، لاإعلان عن النتيجة لكافة الطلاب.

موعد ظهور نتيجه الدبلومات الفنية

تقوم ووزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني بالاعلان بشكل دوري عن كل تفاصيل نتيجه الدبلومات الفنيه واعلنت ان النتائج ستكون متاحه خلال الايام المقبله بعد ان يتم الانتهاء من رصد درجات كافه الطلاب.

 

مقالات مشابهة

  • استعلم عنها بسهولة.. لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع التخصصات بالاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • اعرف لينك moed.gov.sy نتيجتك هنا..نتائج الصف التاسع 2024 في سوريا الدور الأول عبر "وزارة التربية السورية"
  • مُتاحة بالاسم.. رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 جميع المحافظات ورابط الاستعلام عبر fany.emis.gov
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • "ظهرت الآن" لينك استخراج رابط نتائج الصف التاسع 2024 سوريا الدور الأول حسب رقم الاكتتاب والاسم
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • لطلبة الإعدادية في سوهاج.. لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة