شهدت مباراة منتخبي كوت ديفوار ومالي أحداثا مؤسفة، عقب إطلاق الحكم الدولي محمد عادل صافرة نهاية المباراة، التي انتصر فيها المنتخب الإيفواري بهدفين لهدف.

الاعتداء على الحكم محمد عادل مباراة  كوت ديفوار ومالي

وكان منتخب كوت ديفوار قد فاز على نظيره المالي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بواكي مساء اليوم السبت، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

اعتداء لاعبو مالي على الحكم محمد عادل

وعقب نهاية المباراة، اعتدى لاعبو منتخب مالي على محمد عادل بعد خسارتهم أمام المنتخب الإيفواري، قبل أن يغادر الحكم المصري الملعب برافقة قوة من الشرطة الإيفوارية.

ورفض محمد عادل احتساب ركلتي جزاء لمنتخب مالي خلال المباراة، إلى جانب طرده اللاعب هماري تراوري.

مظاهرات في تل أبيب تطالب باستقالة الحكومة وإجراء انتخابات مبكرة|شاهد رشوان توفيق لـ «صدى البلد»: لو الدنيا بتمطر ثلج كان لازم أحضر تكريمي

ومن المقرر أن يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره الكونغو الديمقراطية، في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، مساء يوم الأربعاء القادم.

ساديو ماني يطيح بمحمود البنا

وقال المصدر: إنه جرى استبعاد محمود البنا من البطولة، بسبب الخطأ الذي وقع فيه الطاقم التحكيمي بالكامل في مباراة السنغال وكوت ديفوار، بدور الـ16، بعدم إشهار البطاقة الحمراء لساديو ماني، لاعب "أسود التيرانجا"، بعد تدخل عنيف على لاعب كوت ديفوار، واكتفى الجابوني بيير أتشو بإشهار بطاقة صفراء فقط، مما تسبب في استبعاد الطاقم بالكامل، من بينهم محمود البنا الذي تواجد في تقنية الفيديو.

واقعة الحكم محمد عادل تحرك عاجل من كاف بعد الاعتداء على الحكم محمد عادل

أعرب مصدر مسؤول داخل لجنة انضباط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عن استيائه مما حدث للحكم المصري محمد عادل، في نهاية مباراة كوت ديفوار ومالي، بربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار.

وقال المصدر: "ما حدث للحكم المصري محمد عادل في نهاية المباراة غير مقبول نهائيا، وسيكون هناك عقاب لكل من تسبب في هذا الموقف غير الجيد، لكن ننتظر تقارير الطاقم التحكيمي للمباراة، من أجل معرفة من تسبب في هذه الأزمة، وسيكون هناك عقاب حتى لا تتكرر مثل هذه المواقف مرة أخرى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة كوت ديفوار ومالي كوت ديفوار ومالي الحكم محمد عادل على الحکم محمد عادل کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن رابطة الأندية قررت استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء سيقام يوم 2 يوليو المقبل.

وأكد إبراهيم فايق عبر برنامجه الكورة مع فايق:" إعادة لعب ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة الاسكور شيت والتبديلات والانذارات والطرد.

وأضاف فايق: "سيتم استكمال المباراة يوم 2 يوليو علي ستاد برج العرب".

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. الحكم يرفض مصافحة قائد امريكا بعد نهاية مباراة اورجواي
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"
  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • عاجل.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب سوء الأحوال الجوية
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع