كلف ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان سعد خليقة وكيل الرياضة، وعزت علي مدير إدارة الرياضة باستقبال الدكتورة غادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور اسلام محمد، والدكتورة سامية عبد الله، ومريم عياد الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة لمتابعة وزيارة المشروعات القومية المنفذة بأسوان.

 

 وشاهدت اللجنة تجمعا كبيرا لتدريبات لمشروعات (لياقتي مهارتي- الف بنت الف حلم بمختلف مراكزه- مركز فتيات كرة السلة her world- الفتاة والمراة ) علي ملاعب نادي اسوان الذي احتض هذا التجمع الكبير. 

ننشر أسماء المصابين في انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل أسوان محافظ أسوان يشارك فى فعاليات الإعلان عن مؤتمر"تطبيقات السياحة الصحية المصرية"مارس المقبل أنشطة شبابية 

وانتقل الضيوف إلى م.ش السد العالي لمتابعة المشروع القومي للياقة البدنية والعروض الرياضية، والذي نال اعجابهم الشديد في تطور أداء العروض واللياقة والمرونة التي ظهر بها أعضاء المشروع ومدربيهم وقد عبرت الدكتورة غادة والسادة الضيوف إعجابهم بمستوى تطور مستوي جميع المشروعات وأعربا عن تقديرهم للجهود المبذولة

وتفقدت اللجنة في نهاية اليوم المشروع القومي للأيتام ها انا احقق ذاتي بمركز شباب الحصايا والحكروب، وقام سعد خليفة وكيل الرياضة بنقل شكره وسعادته معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي وللإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالوزارة على حسن تنظيمهم ودعمهم ومتابعتهم واقامة هذه المشروعات ، الذى يخدم التوجه السامى للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقا لقناة أون  تايم سبورت.

وكشف مراسل «الوطن سبورت» بالإسكندرية، بأن قوات الأمن إتخذت إجراءات السلامة بمحيط الملعب ودفعت بالعديد من سيارات الإسعاف والمطافي حرصا على سلامة الجميع داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • الرياضة تشكل لجنة لبحث أسباب حريق أحد الغرف باستاد الإسكندرية
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات