شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بايدن ينام اثناء محادثاته مع الرئيس الاسرائيلي، يبدو ان الرئيس الاميركي جو بايدن قد اخذ غفوه وفاصل راحة في خضم المحادثات التي كان يجريها مع الرئيس الاسرائيلي إسحاق هرتسوغ في البيت الأبيضحسب ما .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايدن ينام اثناء محادثاته مع الرئيس الاسرائيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايدن ينام اثناء محادثاته مع الرئيس الاسرائيلي
يبدو ان الرئيس الاميركي جو بايدن قد اخذ غفوه وفاصل راحة في خضم المحادثات التي كان يجريها مع الرئيس الاسرائيلي إسحاق هرتسوغ في البيت الأبيضحسب ما ورد في فيديو اللقاء فان بايدن بدأ باطلاق تمتمات غير مفهومة واخفض رأسه حيث غالبه النعاس وبذل جهدا خرافيا لتهجي أو قراءة شيء ما على ركبتيه أو أنه يتكلم وهو نائم لدرجة أنه من الصعب التكهن ما إن كان الرجل مستيقظا أم نائما في حادثة تنضاف لقائمة طويلة تفاقم الشكوك حول صحة الرئيس...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه

حيث لم يستطع السيد حسن نصرالله أن يتمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء فحبس دموعه أثناء تعليقه على موقف الشعب اليمني نحو القضية الفلسطينية.

وكان ذلك تفاعلا من سماحته لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التي اعلن فيها المبادرة بتنفيذ حملة التبرعات بالمال لصالح دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه
وهو يرد على السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ويخاطب الشعب اليمني.
وداعا ياقاهر الصهاينة pic.twitter.com/NX5NH9mnyU

— محسن الشامي (@MuhssinShamy) September 28, 2024

 وقال السيد حسن نصرالله تعليقا على هذا الموقف في كلمة متلفزة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير: إن “الأعين تدمع أمام تفاعل الشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي”، مضيفاً أنه عند سماعه لتصريح وموقف السيد عبدالملك الذي قال فيه في وقت سابق، (إننا في اليمن مستعدون لتقاسم لقمة الخبز مع الشعب الفلسطيني)، أثر فيه عاطفياً، ثم صمت للحظة وحاول محاولاً التماسك بعد أن كادت عيناه أن تدمع ليغمضهما بضع ثوانٍ.

  وتوجه نصر الله للشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك الحوثي قائلاً: “يا سيدنا هل لديكم أنتم الخبز أصلاً حتى تقسموه بينكم وبين الشعب الفلسطيني وأنتم محاصرون ومحاربون؟ في الوقت الذي معظم الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية متخمون بمليارات الدولارات وموائدهم يرمى منها الطعام مما لذ وطاب في الوقت الذي يكفيه فيه هذا الطعام شعوباً بأكملها؟”.

  وأعتبر السيد حسن نصر الله، أن “تفاعل اليمن مع القضية الفلسطينية رغم الحصار المفروض عليه على كل المستويات، رائع ويشكل قوة عظيمة لمحور المقاومة”.   -

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: بايدن تلقى إفادة بشأن الشرق الأوسط ويراجع وضع القوات الأمريكية بالمنطقة
  • الحوثيون يعلنون استهداف مطار بن غوريون اثناء وصول نتنياهو
  • شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه
  • وزير الخارجية يواصل محادثاته الثنائية بنيويورك
  • اتفاق مع غرفة التجارة الأمريكية و«المنفي» يلتقي الرئيس «بايدن»
  • البيت الأبيض: بايدن وجه البنتاغون لتقييم وتعديل وضع القوات الأمريكية في المنطقة حسب ما يقتضي الأمر
  • البيت الأبيض: بايدن اطلع على التطورات في الشرق الأوسط
  • البيت الأبيض: بايدن وجه بتعديل الانتشار العسكري الأميركي في الشرق الأوسط حسب الضرورة
  • البيت الأبيض: زيلينسكي قدم الخطوط العريضة لـ”خطة النصر” إلى بايدن
  • البيت الأبيض: بايدن وافق على إعلان حالة الطوارئ في ولايات ألاباما وفلوريدا وجورجيا وكارولينا الشمالية بسبب إعصار هيلين