لجريدة عمان:
2024-07-04@00:41:24 GMT

صحم يفوز على مسقط بدوري الناشئين

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

صحم يفوز على مسقط بدوري الناشئين

صحم - فاز صحم على ضيفه نادي مسقط بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي صحم ضمن منافسات دوري الناشئين تحت 17 سنة، سجل هدفي صحم أحمد الجابري ومحمد الحمداني فيما سجل هدف مسقط الوحيد اللاعب البراء السيابي، في شوط المباراة الأول استطاع مسقط من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب البراء السيابي حيث لعب الكرة بشكل جيد من خلف المدافعين، لم يتمكن حارس صحم من إبعادها ليسجل هدف مسقط الوحيد.

بعدها حاول صحم العودة للمباراة من خلال تنويع أسلوب اللعب من العمق والأطراف ولكن مسقط كان محافظا على مرماه بحيث لم يسمح لصحم التقدم كثيرا وكان الأداء بين الفريقين ماتعا للغاية من خلال المهارات الفردية والأداء الجماعي في نقل الكرات، وفي الدقيقة 38 استطاع صحم من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب أحمد الجابري بعد دربكة أمام مرمى حارس مسقط لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وفي شوط المباراة الثاني دخل صحم بشكل جيد بغية تسجيل هدف التقدم واستطاع الوصول لمرمى مسقط في أكثر من مرة لكن الاستعجال كان حاضرا من قبل اللاعبين وظل اللعب سجالا بين الفريقين، وحاول كذلك مسقط الوصول لمرمى صحم وأجرى كلا المدربين عدة تبديلات لتقوية بعض المراكز، وفي الدقيقة 83 استطاع صحم وبعد عدة محاولات من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب المميز محمد الحمداني، حاول مسقط العودة للمباراة لكن الوقت لم يسعفه لتنتهي المباراة بفوز صحم بنتيجة 2- 1.

وبهذا الفوز يتصدر صحم المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة ويأتي خلفه نادي صحار برصيد 17 وباتا صحم وصحار قريبين من حسم التأهل للمربع الذهبي حيث تبقت جولتين لحسم التأهل أمام صحار وظفار، أدار اللقاء حكم الساحة مروان الشحي وساعده للخطوط وحيد الحسني ويونس البلوشي، وعيسى الشحي حكما رابعا، وسعيد المقبالي مقيما للحكام.

وبعد نهاية المباراة قال جمعة بن خدوم الخالدي مدرب نادي صحم: حققنا فوزا مهما على مسقط الذي يعد من الفرق الجيدة وعلى الرغم من تأخرنا بهدف في أول 5 دقائق لكننا كنا واثقين من أنفسنا وكانت لدينا طريقة وأسلوب لعب تدربنا عليها خلال الأيام الماضية وكنا الأفضل في أغلب فترات الشوط الأول ويتضح ذلك من خلال إضاعتنا لفرص سهلة أمام المرمى بسبب عدم التركيز خصوصا في الضربات الركنية والثابتة ومع ازدياد الضغط المتواصل وتنويع الهجمات تمكنا من تسجيل هدف التعادل بواسطة المهاجم أحمد الجابري.

وفي الشوط الثاني غيرنا طريقة اللعب إلى 4-4-2 مع إجراء بعض التغيرات التي كانت في الجانب الهجومي واستطاع المهاجم الواعد محمد الحمداني من تسجيل هدف الفوز من تمريرة محكمة من اللاعب أحمد الجابري (مع العلم افتقدنا في هذه المباراة المهاجم سالم ناصر بالإضافة لإصابة لاعب المنتخب سعد المعمري) ثلاث نقاط مهمة أعادتنا لصدارة المجموعة الأولى.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: أحمد الجابری تسجیل هدف من تسجیل

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان

نجح فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على ضيفه الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة المحلي.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال اللقاء عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها محمد الحنفي حكم اللقاء بعد تدخل كمال السيد حارس مرمى الدراويش على أحمد ياسر ريان مما منعه من الحصول على الكرة.

وتم احتساب ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفار، بعدما كان قرار الحكم باستمرار المباراة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

وكان فريق سيراميكا كليوباترا  أفضل من الإسماعيلي نسبيًا، كان هو صاحب الفرص الأخطر خلال المباراة، رغم تقاربهم في المستوى من حيث الاستحواذ والأداء كمجمل خلال المباراة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 40 محتلا بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما يظل الدراويش في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة