شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برنامج الغذاء العالمي للعربية نعاني من نقص شديد في التمويل، قالت المتحدثة الإعلامية في برنامج الغذاء العالمي، عبير عطيفة، إن البرنامج دق ناقوس الخطر بشأن نقص التمويل منذ عدة أشهر وعقد اجتماعات كثيرة مع .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برنامج الغذاء العالمي للعربية: نعاني من نقص شديد في التمويل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برنامج الغذاء العالمي للعربية: نعاني من نقص شديد في...

قالت المتحدثة الإعلامية في برنامج الغذاء العالمي، عبير عطيفة، إن البرنامج دق ناقوس الخطر بشأن نقص التمويل منذ عدة أشهر وعقد اجتماعات كثيرة مع الدول المانحة والجهات المعنية لسد النقص.

وأضافت المتحدثة في مقابلة مع "العربية"، اليوم الأربعاء، أن البرنامج يمر بأزمة مالية كبيرة لها أسباب كثيرة منها وهن الدول المانحة وعدم تقديم الدعم المادي بالصورة المطلوبة، مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية بسبب أزمة أوكرانيا.

وأوضحت عبير عطيفة، أن البرنامج أعلن الشهر الماضي عن قطع المساعدات الغذائية عن مليوني شخص داخل سوريا و200 ألف شخص في فلسطين وينتشر هذا الوضع على مستوى عمليات الإغاثة للبرنامج في كل أنحاء العالم منها أفريقيا وأفغانستان والصومال، حيث يعاني البرنامج من نقص شديد في التمويل.

ولمجابهة ذلك، قالت المتحدثة باسم البرنامج، إنه يعمل بصورة أساسية على التبرعات الطوعية، ويبدأ بميزانية صفر بداية العام ولكل عملية إغاثة أو طورائ يكون هناك حشد للتبرعات بصورة طوعية، وكذلك يتعامل البرنامج مع الدول المانحة عبر مؤتمرات واجتماعات وتواصل مباشر وخطابات ودراسات توضح آثار توقف المساعدات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة

ودعت سلمى الجيادي، البالغة من العمر 28 عامًا، مسابقات برنامج «كاستنج»، وعبرت عن صدمتها قائلة: «كنت أشعر طوال اليوم أني في حالة جيدة».

المخرج عمرو سلامة يوجه رسالة إلى سلمى الجيادي

من جانبه، وجه المخرج عمرو سلامة، خلال برنامج «كاستنج» المُذاع على قناة DMC، رسالة تشجيعية لسلمى، قائلًا: «سلمى، أنتِ شاطرة جدًا».

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وأصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • اعرف حقيقة إعلان المملكة إلغاء حساب المواطن
  • المفتي يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي للعلماء الماليزيين
  • من دون مساعدة قد تصبح المجاعة بالسودان من أسوأ المجاعات في التاريخ
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • “البحوث الزراعية” ينظم برنامج مهارات التواصل الرقمي
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • برنامج جديد يحوّل البطاقة الموحدة إلى تموينية في العراق
  • صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج نقل وحماية الأموال
  • إطلاق النسخة العربية من "خبراء حياكم في أبوظبي"