بغداد اليوم - يغداد 

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاحد ((4 شباط 2024)، إطلاق استمارة التوظيف للمشمولين بقانون تدرج ذوي المهن الطبية".

وذكر المجلس في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مجلس الخدمة العامة الاتحادي يعلن عن اطلاق استمارة التوظيف للمشمولين بقانون التعديل الثالث لقانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية رقم 6 لسنة 2000 المعدل ( ذوي المهن الصحية الساندة)".

 

ودعا "المجلس الذوات المشمولين بالقانون انف الذكر والمستوفين الشروط المنصوص عليها في المادة السابعة من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960 المعدل الراغبين بإشغال الوظائف المنوه عنها في الجدول ادناه تقديم طلبات التعيين عبر الرابط الإلكتروني بدءا من يوم الاحد الموافق 4/2/2024 ولمدة 15 يوماً (خمسة عشر يوماً) تنتهي بنهاية الدوام الرسمي ليوم الاحد الموافق 18 شباط 2024". 

وتابع أن "على طالب الوظيفة رفق جميع الوثائق والمتطلبات المعلن عنها على الموقع الإلكتروني للمجلس". 

رابط تقديم طلبات التعيين اضغط هنا:  


ادناه جدول تقديم طلبات التعيين:

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: ذوی المهن

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس المهندس عادل النجار محافظ الجيزة إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، حيث قام المحافظ بتهنئة الحضور والمواطنين بمناسبة الإحتفال بذكرى انتصارات السادس من اكتوبر المجيدة . 
 

استهل المحافظ الإجتماع بالتأكيد على أن الدولة قدمت كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين أوضاع المواطنين الجادين فى التصالح وتعمل المحافظة جاهدة على تذليل المعوقات لسرعة الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتذليل كافة العقبات أولاً بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين.

ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة توعية المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء فى ظل قانون التصالح الصادر عام 2019 م ، وقاموا بسداد رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج 3 ، بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجى التابع لهم لإستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون الحالى الصادر برقم 187 لسنة 2023 فى ظل التيسيرات التى يقدمها القانون الجديد ، وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن.

ولفت النجار إلى أنه فيما يخص المواطنين الذين لم يتقدموا بطلبات تصالح ، عليهم التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لهم للحصول على شهادة البيانات للسير فى إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقًاً للقانون الحالي ، مع اتخاذ مايلزم من إجراءات حيال غير الجادين .


كما أشار المحافظ إلى أن معيار تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المراكز التكنولوجية خلال هذه المرحلة هو تحقيق نسب إنجاز عالية في الملفات المكلفين بها وعلى رأسها التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاع اراضي أملاك الدولة ومنع التعدي علي الارض الزراعية والمتغيرات المكانية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي
  • “وزارة الخارجية الأمريكية” تعلن عن رابط تقديم اللوتري الامريكي 2024 للهجرة العشوائية
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. تعرف على موعد التظلمات
  • تقديم طلبات الاهتمام بتطوير محطة الزرَّاف حتى 22 الجاري
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وبايرن ليفركوزن بث مباشر بدون تقطيع hd
  • بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم
  • المهن الطبية والأحوال الشخصية.. الحكومة 17 قانون من البرلمان
  • 6 قرارات لـ«المهن الطبية» بشأن مشروع علاج الأعضاء وبدء الاشتراك اليوم