أعلن الفنان مدحت صالح عن تقديمه حفل آخر بالاوبرا وذلك يوم 26 فبراير الجاري وذلك تلبية لطلبات الجمهور بعد نفاذ تذاكر حفل يوم 25 فبراير.

 

ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة الحفل وعلق عليها قائلًا: "طلبات الجمهور أوامر، نظرًا لنفاذ تذاكر حفل ٢٥ فبراير

 

قررنا بالتعاون مع دار الاوبرا المصرية برئاسة د/ خالد داغر  إقامة حفل يوم ٢٦ فبراير وذلك لتلقينا العديد من الطلبات لإقامة حفل آخر.

شرف لي محبتكم ودائما انتم في قلبي"

 

منشور مدحت صالح مشاركة مدحت صالح في حفل الأساتذة 

 

كما شارك مدحت صالح مؤخرًا، في حفل "الأساتذة 3" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وشهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين والنقاد والإعلاميين ومنهم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر،.

وقدم مدحت صالح خلال الحفل  مجموعة من الأغاني وسط تفاعل  جماهيري،  وهذا الحفل بالتعاون  بين دار الأوبرا المصرية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم خلاله مدحت صالح، مشروعه الفني الجديد المُسمى بـ "الأساتذة".

أخر أعمال الفنان مدحت صالح 

شارك الفنان مدحت صالح مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل “ وبينا ميعاد ” الذي يتم عرضه حاليا على شاشة dmc الفضائية، وتدور أحداث العمل حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

جدير بالذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولة العمل شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت صالح حفل بالاوبرا فيسبوك الفنان مدحت صالح مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، مساء أمس احتفالية «ثورة شعب» التي نظمتها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو تحت شعار «ليلة في حب مصر».

وأعربت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، عن سعادتها بالأداء المتميز لنجوم الموسيقى العربية وما قدموه بهذه الاحتفالية، مؤكدةً حرص وزارة الثقافة على الاحتفاء بذكرى ثورة 30 يونيو، التي تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وحمايةً للوطن.

وأشارت وزيرة الثقافة إلى أنّ الوزارة نظمت سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية في القاهرة والمحافظات، احتفالًا بالذكرى الحادية عشرة للثورة، إيمانًا بدور الثقافة في تعزيز قيم الوطنية والانتماء، ونشر روح التسامح والقبول بين مختلف فئات المجتمع.

«30 يونيو» انتصرت لإرادة الشعب

وأوضحت وزيرة الثقافة أن الوزارة تعمل على إقامة العديد من الفعاليات وتنفيذ المبادرات والبرامج لدعم المبدعين والموهوبين من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية، إيمانًا منها بأهمية دور الثقافة في بناء المجتمع وتطويره.

وتضمن برنامج الاحتفالية، التي أقيمت على المسرح الكبير بالأوبرا، مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية، والتي شكلت وجدان الشعب المصري والعربي.

وشهد الحفل باقة من أروع وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التي لمست وجدان الشعب المصري والعربي، منها: «الأرض الطيبة - الوطن الأكبر»، «بلدي يا بلدي»، «سلمولي على مصر»، «الأرض بتتكلم عربي»، «مشربتش من نيلها»، و«بالأحضان».

وشارك في الحفل نجوم الموسيقى العربية بدار الأوبرا أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

مقالات مشابهة

  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • السيرة الذاتية لـ "جاكلين عازر" بعد أنباء توليها منصب محافظ البحيرة الجديد
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيو
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • "ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاء بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)