شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي بالعلمين الجديدة ويبحث عددًا من الملفات المهمة، 12 37 م الأربعاء 19 يوليه 2023 العلمين الجديدة أ ش أ بدأ مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي بالعلمين الجديدة ويبحث عددًا من الملفات المهمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي بالعلمين الجديدة...

12:37 م الأربعاء 19 يوليه 2023

العلمين الجديدة- أ ش أ: بدأ مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعلمين الجديدة؛ لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، وآخر المستجدات على الساحة العالمية، وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية. ويناقش مجلس الوزراء -خلال اجتماعه- عددًا من الموضوعات ومنها مناقشة القوانين والقرارات الوزارية المهمة لتي تهدف إلى إحداث نهضة علي كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات، وإصدار قرارات لدعم الاستثمار، ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية، ومن بينها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القري والريف المصري. كما يتابع المجلس أيضا ما تم بشأن الإجراءات التي يتم اتخاذها بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنها متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للاستثمار، وملفات الاستثمار والصناعة والتصدير والزراعة ومراقبة الأسواق وإتاحة الأراضي الصناعية للمستثمرين ومظلة الضمان الاجتماعي والملف الضريبي، وملفات التطوير بقطاعات الدولة المختلفة من صحة ورياضة وتعليم ونقل وغيرها والإجراءات الخاصة برعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين بشكل عام.​

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الملفات عدد ا من

إقرأ أيضاً:

بايدن بشأن رد إسرائيلي على إيران: لا شيء سيحصل اليوم

قال الرئيس الأميركي جو بايدن إنه لا يعتقد أن أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم الخميس، فيما تنتظر المنطقة بتوتر الرد على هجوم إيران الصاروخي الضخم على إسرائيل.

وقال بايدن في تصريحات من البيت الأبيض، الخميس: "نحن لسنا في موضع نسمح أو لا نسمح لإسرائيل، بل ننصح إسرائيل".

وأضاف بعدها بهدوء: "لن يحدث شيء اليوم".

وكان سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، داني دانون، قد قال لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية إن مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي يدرس خياراته و"لن نقف مكتوفي الأيدي" بعد أن شنت إيران أكبر هجوم لها على الإطلاق على البلاد.

وأضاف داني دانون مساء الأربعاء: "ما حدث الليلة الماضية كان ردا غير مسبوق، وكما قلت الأربعاء في مجلس الأمن سيكون ردا قويا ومؤلمًا للغاية. سيكون قريبا".

وكانت إيران أطلقت، في الأول من أكتوبر الجاري، وابلا من حوالي 200 صاروخ باليستي على أهداف عسكرية إسرائيلية، مما أدى إلى إطلاق صافرات الإنذار في جميع أنحاء إسرائيل وتنشيط أنظمة الدفاع المتطورة في البلاد.

 

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يعقد اجتماعه الدوري ويقدم الشكر للدكتورة مايا مرسي على جهودها
  • وزير الإسكان يتفقد تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ وحدات «سكن لكل المصريين» بالعلمين الجديدة
  • بايدن بشأن رد إسرائيلي على إيران: لا شيء سيحصل اليوم
  • المجلس التسييري لبلدية بنغازي يعقد اجتماعه الدوري
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعي منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية وأبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمناقشة تنظيم مؤتمر استثماري مصري - بريطاني
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن مُناقشة تنظيم مُؤتمر استثماري «مصري – بريطاني»
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية وأبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة