شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جهاز تنمية المشروعات يضخ 100 مليون جنيه للقطاع متناهي الصغر، شهد باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، توقيع عقد تمويل جديد بين جهاز تنمية المشروعات، وشركة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز تنمية المشروعات يضخ 100 مليون جنيه للقطاع متناهي الصغر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز تنمية المشروعات يضخ 100 مليون جنيه للقطاع...

شهد باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، توقيع عقد تمويل جديد بين جهاز تنمية المشروعات، وشركة “بدايتي” للتمويل متناهي الصغر بمبلغ 100 مليون جنيه مصري.

وقعت العقد نيفين بدر الدين، رئيس القطاع المركزي للتمويل متناهي الصغر بالجهاز، وكل من محمد مشهور، الرئيس التنفيذي للشركة، ومدحت حامد، رئيس القطاع المالي بالشركة القابضة المصرية الكويتية. 

ويهدف العقد الجديد لتمويل حوالي 2000 عميل، حيث يصل تمويل المشروع الواحد إلى 200 ألف جنيه لتمويل رأس المال العامل وإمكانية شراء الآلات والمعدات.

وأكد رحمي أن التوسع في التمويل متناهي الصغر يساهم في خلق جيل جديد من رجال وسيدات الأعمال عن طريق تشجيعهم على إقامة مشروعات جديدة، حيث يعتبر المشروع متناهي الصغر بوابة دخول مجال العمل الحر ويعد مقياسا لمدى نجاح المشروع وقدرته في التوسع والنمو والتحول لمشروع صغير أو متوسط، موضحا أن إتاحة التمويلات متناهية الصغر تعمل على خلق فرص عمل لائقة خاصة بالنسبة لشباب الخريجين والمرأة وتشجع المواطنين على بدء مشروعات جديدة تسهم في تحسين مستواهم الاقتصادي.

وأشار الرئيس التنفيذي للجهاز إلى أن جهاز تنمية المشروعات يسعى لإتاحة مختلف منتجات التمويل متناهي الصغر عن طريق التوسع في التعاون مع البنوك والجمعيات الأهلية للاستفادة من انتشارها الجغرافي للوصول بشكل ميسر لأكبر شريحة من العملاء. 

ودعا رحمي الشباب للاستفادة من الخدمات غير المالية التي يتيحها جهاز تنمية المشروعات، خاصة الدورات التدريبية والتأهيلية التي يقدمها بشكل مجاني من خلال فروعه بجميع المحافظات، وذلك لتعزيز قدرتهم على اختيار المشروعات التي تتوافق مع إمكاناتهم وخبراتهم، ما يضمن نجاح هذه المشروعات، خاصة الجديدة منها واستمرارها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس التنفیذی متناهی الصغر

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد

بعد تولى المهندس عادل سعيد النجار، منصب محافظة الجيزة خلفًا للواء أحمد راشد، وفقا لما كشفه مصدر حكومي لـ«إكسترا نيوز»، كشفت مصادر لـ«الوطن»، عن السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد والمؤهلات العلمية والمناصب الوظيفية التي تولاها.

السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد

- عمل المهندس عادل سعيد إبراهيم سعيد النجار رئيسا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس، قبل ذلك عمل رئيسا لجهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتين.

- نائبا لرئيس جهاز 6 أكتوبر ومقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية، ثم مهندسا بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

تصدى بحزم  لمخالفات البناء

يذكر أن النجار عندما تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر تصدى بحزم لمخالفات البناء، كما حرر عشرات المحاضر واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضد أصحابها.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار
  • السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد
  • حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة
  • أصغر رؤساء الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟ لـ وزارة الإسكان "بروفايل "
  • باسل رحمي: مستمرين في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للنهوض بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد؟
  • خالد جمال عضوًا منتدبًا لشركة ضمان- CGC
  • «تنمية المشروعات»: مستمرون في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • باسل رحمي: تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للنهوض بالمشروعات المتوسطة والصغيرة
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال