صحافة العرب:
2024-07-01@19:12:25 GMT

موعد عرض مسلسل ريفو 2 منوعات للجميع

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

موعد عرض مسلسل ريفو 2 منوعات للجميع

منوعات للجميع، موعد عرض مسلسل ريفو 2، موعد عرض مسلسل ريفو 2 حيث  ازدادت عمليات البحث في الوقت الحالي عبر محركات البحث .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد عرض مسلسل ريفو 2، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد عرض مسلسل ريفو 2

موعد عرض مسلسل ريفو 2 - حيث  ازدادت عمليات البحث في الوقت الحالي عبر محركات البحث العالمية جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسلسل ريفو 2

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كل ما يخص موعد عرض مسلسل ريفو 2 وذلك عبر منصة watch it الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل ريفو 2

 

بعد تحقيق الجزء الأول من مسلسل ريفو نجاحا كبيرا تم إنتاج مسلسل ريفو 2 الجزء الثاني من جديد وبدء عرضه، حيث كان الجزء الاول من مسلسل ريفو عرض عبر منصة watch it الرقمية، وأكمل المنصة عرض الجزء الثاني.

من المقرر بدأ عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني من يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2023 ويتم عرض حلقتين من المسلسل أسبوعيا في يوم الأربعاء من كل أسبوع، وءلك عبر منصة watch it

موعد عرض مسلسل ريفو 2 الجزء الثاني

موعد نزول حلقات ريفو الجزء الثاني في تمام الساعة العاشرة مساءً من يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ويكون آخر موعد لعرض حلقات المسلسل في يوم الأربعاء 18 يوليو القادم.

أبطال مسلسل ريفو الجزء الثاني

بطولة مسلسل ريفو الجزء الثاني كل من أمير عيد - ركين سعد - سارة عبد الرحمن - صدقي صخر - وحسن أبو الروس - تامر هاشم، والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد ناير.

اعلان مسلسل ريفو 2 الجزء الثاني

[embedded content]

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول موعد عرض مسلسل ريفو 2 الجزء الثاني، كما شملنا لكم في المقال أبطال مسلسل ريفو الجزء الثاني  واعلان مسلسل ريفو 2 الجزء الثاني المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090

تواصل النجمة صفاء أبو السعود، تسجيل الجزء الثالث من المسلسل الاذاعي "يوميات صفصف" والذي قدمت منه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2024، والجزء الثانى بعد شهر رمضان الماضي، ومن المقرر بدأ انطلاق الموسم الثالث فى الأول من يوليو.

وأكدت «أبو السعود»، أن السبب وراء تقديمها موسم جديد هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعب المصري والعربي.

ويعرض مسلسل يوميات صفصف، يومياً الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف على الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس