شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد تبرأته من تهم الاغتصاب ميندي يعود إلى كرة القدم عبر بوابة فريق فرنسي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN – أعلن نادي لوريان الفرنسي التعاقد مع ظهير مانشستر سيتي، بنجامين ميندي، بعد تبرأته من تهم الاغتصاب ومحاولة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تبرأته من تهم الاغتصاب.

. ميندي يعود إلى كرة القدم عبر بوابة فريق فرنسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تبرأته من تهم الاغتصاب.. ميندي يعود إلى كرة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي لوريان الفرنسي التعاقد مع ظهير مانشستر سيتي، بنجامين ميندي، بعد تبرأته من تهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب التي وُجهت له قبل عامين تقريبا.

ونشر النادي الفرنسي بيانا أعلن فيه التعاقد مع ظهير السيتي لمدة عامين، في حين أشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إلى أن عقد اللاعب يمتد حتى يونيو/حزيران من عام 2025.

وكانت محكمة بريطانية قد برأت ميندي، من تهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب التي وُجهت له سابقا، وفق ما نشره مكتب المحاماة الذي وكله ميندي في هذه القضية، في 14 يوليو/تموز الجاري.

قد يهمك أيضاً

وبدأت الشرطة الإنجليزية تحقيقا في تهم تتعلق بالاغتصاب بحق ميندي عام 2020، وأصدر نادي مانشستر سيتي بيانا في 26 أغسطس/آب من عام 2021 أعلن فيه تعليق مشاركة اللاعب في المباريات والتدريبات حتى نهاية التحقيقات دون أن يُعلن عن فسخ عقده.

وتعاطف عدد من اللاعبين مع الظهير الفرنسي بعد تبرأته وكان أبرزهم مواطنه، بول بوغبا، واللاعب الهولندي ممفيس ديباي وغيرهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل.. تحرك عسكري فرنسي في الشرق الأوسط

أعلن قصر الإليزيه، أن فرنسا حشدت مواردها العسكرية في الشرق الأوسط لمواجهة التهديد الإيراني ضد إسرائيل، وذلك بعد ساعات من الهجوم الإيراني الذي استهدف تل أبيب بنحو 200 صاروخ.

ماكرون: فرنسا ترغب في العمل من أجل لبنان

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن فرنسا ترغب في العمل من أجل لبنان، كما طالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في أسرع وقت ممكن، معربًا عن أمله في استعادة سيادة لبنان وسلامة أراضيه من خلال الالتزام بقرار مجلس الأمن رقم 1701.

ماكرون: نلتزم بأمن وسلامة الجميع في الشرق الأوسط

وأكد «ماكرون»، وفقًا لبيان الإليزيه، التزام فرنسا بأمن وسلامة الجميع في منطقة الشرق الأوسط.

وجدد «ماكرون» تصميمه على التوصل إلى تسوية طويلة الأمد، كما طلب اتخاذ جميع التدابير اللازمة لمساعدة المواطنين الفرنسيين في لبنان.

سفينة حربية فرنسية إلى سواحل لبنان

وكانت هيئة الأركان العامة للقوات المسلّحة الفرنسية، أعلنت عن إرسال سفينة حربية إلى سواحل لبنان كإجراء احترازي، حسبما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

وغادرت السفينة ميناء تولون في جنوب شرقي فرنسا متجهة إلى السواحل اللبنانية استعدادًا لإجلاء المواطنين الفرنسيين من لبنان في حال الضرورة.

ومن المتوقع أن تصل السفينة الحاملة للمروحيات، إلى شرق المتوسط خلال 5 أو 6 أيام، وتحمل مجموعة تكتيكية من القوات، تتولى مهام إجلاء المواطنين الفرنسيين في حال حدوث أي طارئ.

وكان الرئيس الفرنسي قال إن بلاده تعارض أن يصبح لبنان غزة جديدة، وعلى إسرائيل أن توقف ضرباتها، وعلى حزب الله أن يتوقف عن الرد، بحسب قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • «الساحر ميسي» يعود إلى الأرجنتين
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل.. تحرك عسكري فرنسي في الشرق الأوسط
  • بعد قتل جاره..القبض على هارب فرنسي في إسبانيا أثناء محاولته الفرار إلى المغرب
  • تدخل عسكري فرنسي في لبنان
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دوليا
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا