نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس ليوم غد الأحد، من رياح شديدة، على محافظة ينبع ومركز الرايس بمنطقة المدينة المنورة.
وبين أن الحالة تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاعًا في الأمواج ورياحًا تصل سرعتها إلى ( 40 - 49) كم/ساعة.طقس المدينة المنورةوأشار المركز إلى أن الحالة تبدأ الساعة الـ 10 صباحاً وتستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

الإنذار الأصفر - #منطقة_المدينة_المنورة - #الرايس #ينبع
أخبار متعلقة المدينة المنورة.. "الأرصاد" يكشف حالة الطقس على ينبع والرايسحتى منتصف الليل.. "الأرصاد" يحذر من رياح شديدة على ينبع والرايس"الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على المدينة المنورةللتفاصيل https://t.co/wu2pHhVPj2 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/m2iHwApFZq— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) February 3, 2024طقس السعودية اليومكان توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، استمرار الانخفاض الملموس لدرجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.
في حين تكون السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة يتخللها سحب ممطرة على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف وتبوك.
ورجح تقرير "الأرصاد" تكوّن الصقيع والضباب على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، حائل و الأجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة المركز الوطني للأرصاد طقس المدينة المنورة ينبع والرايس المرکز الوطنی للأرصاد المدینة المنورة من ریاح شدیدة

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان

المناطق_جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان، يصاحبها رياح نشطة وتدني مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية، على محافظات الداير، والريث، و العيدابي، و فيفا، وهروب، ومركز الفطيحة.

كما نبَّه المركز، من أتربة مثارة، يصاحبها رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، على مدينة جيزان، ومحافظات الدرب، وبيش، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصامطة، وصبيا، وضمد، وفرسان، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

أخبار قد تهمك أمطار خفيفة على منطقة الباحة 3 يوليو 2024 - 10:38 صباحًا أمطار خفيفة على منطقة نجران 3 يوليو 2024 - 9:30 صباحًا

وبيَّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 8 مساءً.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على نجران
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة السرعة على محافظتي الليث والقنفذة
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة على منطقتي الباحة وجازان
  • "الأرصاد: ينبه من أتربة مثارة على المدينة المنورة
  • «الأرصاد» يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • ضباب خفيف على ينبع والرايس