يمانيون:
2024-07-04@14:36:07 GMT

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بعمران

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بعمران

يمانيون../
دُشنت بمحافظة عمران فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بفعالية ثقافية نظمتها شعبة التعبئة العامة ومكتبا هيئة الأوقاف والإرشاد تحت شعار “شهيد القران”.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة، اعتبر مديرا مكتبي الاوقاف عبدالله البحيري والإرشاد عيضة الزراحي، هذه الذكرى محطة سنوية لاستلهام المجد والمعنويات وفرصة لشحذ الهمم في سبيل مواصلة الصمود والثبات ومواجهة دول الاستكبار العالمي.

واستعرضا جانبا من فضائل الشهيد القائد ومناقبه وما اتصف به من علم وشجاعة ورؤية صائبة للأحداث ومشروعه القرآني التنويري الذي كشف مؤامرات أمريكا والعدو الصهيوني وحلفائهم لاحتلال الأوطان وتركيع الشعوب ونهب الثروات.

ولفت البحيري والرازحي إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني لمواجهة قوى الكفر والطغيان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل التي ترتكب أبشع الجرائم بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني.

فيما تطرق عضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الماخذي، إلى دور الشهيد القائد في وضع الحلول لمواجهة الأخطار والتحديات العالمية وإطلاق المشروع التنويري القرآني لتحصين الأمة من مؤامرات الأعداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات وشعار البراءة من أمريكا وإسرائيل كسلاح وموقف في مواجهة العدو.

وأكد أهمية التزود بالقيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية والقرآنية واستلهام الدروس من تضحيات الشهيد القائد والتمسك بكافة القيم التي ضحى من أجلها.. مشيرا إلى أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في مواجهة الطغاة والثبات في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة أمام الصلف الأمريكي والبريطاني والصهيوني في المنطقة.

وحث العلامة الماخذي الجميع على استمرار دعم القضية الفلسطينية، ومقاطعة البضائع الإسرائيلية والداعمة للكيان الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مواجهة نارية بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

يخوض منتخب البرازيل مواجهة صعبة أمام كولومبيا، فجر الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

مباراة البرازيل ضد كولومبيا تقام في الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ليفيس ستاديوم”، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب البرازيل المواجهة الحاسمة وفي رصيده 4 نقاط فى وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، خلفًا لمنتخب كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

وفاز منتخب البرازيل مؤخراً على باراجواي بنتيجة 4-1 فى اللقاء الذي جمعهما فجر ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتي 15 يوليو المقبل، وذلك عقب التعادل السلبي أمام كوستاريكا في الجولة الأولى.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا

فيما خطف منتخب كولمبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب “ستايت فارم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

ويكفي المنتخب الكولومبي التعادل لاحتلال صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتعين على منتخب البرازيل تحقيق الفوز من أجل حسم المركز الأول.

ويسعى منتخب كولومبيا، الذي تأهل بالفعل إلى ربع النهائي، للحفاظ على الصدارة وسلسلة المباريات الخالية من الهزائم، والتي بلغت 25 مباراة، وعلى بعد مباراتين من معادلة رقمه القياسي التاريخي.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • غليزان: تدشين عدة منشآت بمناسبة الذكرى 65 للاستقلال
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • كيف يساهم مهرجان «نبتة» في تعزيز مهارات الطفل؟.. فعاليات لأول مرة
  • جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بعمران
  • لقطة جدلية.. حكم يرفض مصافحة لاعب أمريكا بعد مواجهة الأوروغواي
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • مواجهة نارية بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس