شكّلت المناظر الجمالية الربيعية في أنحاء متفرقة من محافظة رفحاء والمراكز والقرى التابعة لها بمنطقة الحدود الشمالية، مناظر خلابة بألوان الطبيعة لترسم النباتات الربيعية التي تشتهر بها المنطقة لوحات إبداعية من الجمال.
"واس"رصدت عدداً من مناطق الربيع في أرجاء محافظة رفحاء وتوابعها ، شملت، مركز لينة، وقرية حدق الجندة، وقرية أعيوج، والخشيبي، وجنوب روضة هباس والشعبة، وزبالا التاريخية وغيرها، التي تمازجت فيها النباتات والزهور بأنواعها المتعددة وجمالها الأخاذ وروائحها العطرية الشذية الفواحة.


أخبار متعلقة أمانة الحدود الشمالية تعزز برامج جودة الحياة في 20 حديقة برفحاءأمانة الحدود الشمالية تهيئ المنتزهات الطبيعية في "لينة التاريخية"القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جمال إطلالة الربيع في رفحاء والمراكز والقرى التابعة لها - واسالربيع في رفحاءكما يشهد ربيع المنطقة ظهور "الفقع"؛ بشكل جيد في أماكن ومواقع متعددة ليخرج محبوه في رحلات البحث عنها يومياً خاصة آخر النهار، حيث يبرز الفقع عن الأرض فتجد الباحثين في مساحات كثيرة وكبيرة يتفحصون البر ويبحثون عنه، ويستدلون عليه بنبات "الرقروق".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جمال إطلالة الربيع في رفحاء والمراكز والقرى التابعة لها - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس رفحاء أخبار السعودية رفحاء الحدود الشمالیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مقر المحافظة اليوم الاثنين، الفائزين بجوائز الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون الذي انعقد في مملكة البحرين، من أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"، بحضور رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء يوسف الخميس وفريق عمل المسلسل.
وهنّأ سموّه فريق عمل المسلسل، مشيدًا بهذا العمل الذي جرى تصويره في الأحساء، وتناول واحدة من أهم الحرف التي اشتهرت بها المحافظة وهي صناعة البشت، مؤكدًا أهمية الدور الذي تمارسه الأعمال الفنية في نقل الهوية الثقافية وتسويقها.
أخبار متعلقة 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةالشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
المسلسل بطولة عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال.أرض خصبة للفنونونوه منتج المسلسل الفنان إبراهيم الحساوي بدعم سمو الأمير سعود بن طلال، معربًا عن سعادته بالنقلة التي حققتها الأحساء في المجالات كافة.
وأشار إلى أن الأحساء أرض خصبة للإنتاج الفني في السينما والمسرح والتليفزيون، وغنية بالتاريخ العريق والحكايات الأصيلة الكفيلة بتغذية الإنتاج الفني الوطني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس4 جوائزوحصد مسلسل "خيوط المعازيب" 4 جوائز من أصل فئات الجوائز العشر، في حفل توزيع جائزة "الدانة للدراما"، الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، يوم 29 مايو الماضي، والمعروض في شهر رمضان 1445هـ.
وحصل المسلسل على جائزة "أفضل نص درامي"، لكاتب القصة حسن العبدي ورئيسة ورشة الكتابة هناء عبدالله العمير، كما حصل على جائزة "أفضل مسلسل اجتماعي".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
ونال الفنان عبد المحسن النمر جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في المسلسل، فيما حصل المخرجان عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال على جائزة "أفضل مخرج".
إضافة إلى فوز المسلسل بالجائزة الكبرى للمهرجان كأفضل مسلسل اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمي
  • نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. إليك التفاصيل والنشرة التعريفية
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز مسارات التعاون مع نظيره التركي
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • مختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلامية
  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي