تنظم جمعية العلاقات العامة مؤتمر ومعرض «كويت الاستدامة» تحت شعار «العلاقات العامة ونهضة السياحة» خلال شهر مايو المقبل، تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري. وأكد أمين سر الجمعية محمد الياسين، في تصريح له، أهمية السياحة كرافد من روافد الدخل الوطني، مشيرا إلى أن الكويت غنية بالأماكن السياحية التي تشكل جذبا سياحيا إذا تم الاهتمام بها، وتطويرها بشكل مناسب.

وأشار إلى ضرورة العمل على تطوير الأماكن السياحية في الكويت وجلب استثمارات خارجية وشركات عالمية، لعمل مشاريع سياحية تواكب التطور العالمي في هذا المجال، لتنشيط السياحة الداخلية، وعمل بيئة سياحية تعيد للكويت مكانتها كعروس الخليج ولؤلؤته المتألقة. من جانبها، قالت عضوة مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة، وعد الكندري، إن المؤتمر يهدف إلى تفعيل دور العلاقات العامة والاتصالات الاستراتيجية للنهوض بالسياحة، وإدخال صناعة جديدة إلى سوق الأعمال الكويتي، وخلق فرص عمل جديدة، وتحقيق استدامة الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل. وأكدت الكندري أن هناك ضرورة لوضع استراتيجية واضحة لتطوير السياحة في الكويت، لافتة إلى أن سقف الطموح في مجال السياحة بلاحدود، لأن الكويت تستحق الكثير. وأشارت إلى مشروع تطوير الجزر وغيرها من مشاريع كبرى حيوية يجب سرعة تنفيذها، ما يعيد الروح لقطاع السياحة وينعشه.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: العلاقات العامة

إقرأ أيضاً:

السفير المصري يلتقي مع وزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية

التقى حداد عبد التواب الجوهري، السفير المصري في مالابو، بوزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية Simeón Oyono Esono Angué، والسفيرة Mari-cruz EVUNA ANDEME سكرتيرة الدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ومسئولة العلاقات متعددة الأطراف بالوزارة.

وناقش السفير الجوهري مع وزير الخارجية الاكواتوري العلاقات الثنائية من بينها تبادل التأييد للترشيحات في المحافل الإقليمية والدولية بين البلدين في ظل العلاقات المتميزة التي تجمعهما.

كما تم مراجعة نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها نائب رئيس جمهورية غينيا الإستوائية إلى مصر خلال شهر يونيو الماضي، ومتابعة تنفيذ مقترحات التعاون التي تم مناقشتها بين البلدين في مجالات التعاون الطبي والدوائي، والإسكان ومشروعات البنية التحتية، والزراعة، فضلاً عن التعاون في مجال الطيران المدني.

وتناول اللقاء الترتيبات الجارية لتنظيم عدد من الزيارات الرسمية لكبار مسئولي البلدين خلال الفترة المقبلة، نظراً لما توليه غينيا الاستوائية من أهمية لتعزيز علاقتها مع مصر في شتى المجالات، وكذلك استكمال التوقيع على عدد من الاتفاقيات الثنائية.

مقالات مشابهة

  • السفير المصري يلتقي مع وزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية
  • سفير مصر بمالابو يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية غينيا الاستوائية
  • نمو الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مقاصد السياحة المصرية من الكويت
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • السيسي يبحث مع وزير خارجية الكويت وقف إطلاق النار في غزة
  • عاجل| الرئيس السيسي يلتقي وزير خارجية الكويت.. وهذه تفاصيل اللقاء
  • التدريب في تصميم المشاريع وتسويقها بشمال الشرقية
  • رئيس الوزراء: مصر وتركيا لديهما رغبة صادقة لتطوير العلاقات
  • أول زيارة خارجية.. بزشكيان يصل إلى بغداد
  • رئيس إيران يتوجه إلى العراق في أول زيارة خارجية بعد انتخابه