شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن جريمة مأساوية في أربيل زوج مقتول وزوجة مقيّدة والفاعلون أحرار تفاصيل، بغداد اليوم   أربيل كشف مصدر أمني في شرطة أربيل، اليوم الأربعاء 19 تموز 2023 ، عن قيام مجموعة مسلحة بالهجوم على أحد المنازل في منطقة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريمة "مأساوية" في أربيل.

. زوج مقتول وزوجة مقيّدة والفاعلون أحرار (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريمة "مأساوية" في أربيل.. زوج مقتول وزوجة مقيّدة...

بغداد اليوم -  أربيل 

كشف مصدر أمني في شرطة أربيل، اليوم الأربعاء (19 تموز 2023)، عن قيام مجموعة مسلحة بالهجوم على أحد المنازل في منطقة "بحركه"، مبينًأ أن "الهجوم أسفر عن مقتل شاب في الثلاثينيات من عمره".

وقال المصدر في حديث خاص لـ"بغداد اليوم": إن "مجموع ملثمة مجهولة الهوية نفذت هجومًا في وقت متأخر من مساء أمس على أحد المنازل في ناحية بحركه في أربيل بإستخدام السكاكين"، مؤكدًا ان "المجموعة قامت بتقييد زوجة صاحب الدار أولا، وبعدها قامت بطعن زوجها بعد طعنات، وفارق الحياة على إثرها أثناء اسعافه إلى المستشفى".

وأوضح أن "الزوج المقتول يدعى (م، ر) وعمره 31 عامًا، ومازالت جثته لدى الطب العدلي وعليها اثار عدّة طعنات بالسكاكين". مؤكدًا أن "الشرطة المحلية أجرت تحقيقاتها حول الحادثة دون معرفة أسباب ودوافع تنفيذ الجريمة، فضلا عن عدم اعتقال الجناة".

والجدير بالذكر إن محافظة أربيل تشهد وبإستمرار حالات قتل لأسباب اجتماعية تحدث في الغالب بين أهل الزوجة والزوج بتدخل طرف ثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم فی أربیل

إقرأ أيضاً:

في 18 ساحة .. أبناء ووجهاء الجوف يستنفرون تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”

يمانيون../
صعّد أحرار محافظة الجوف، من مواقفهم الشعبية المساندة لفلسطين والمؤيدة لخيارات السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، بخروج حاشد في 18 ساحة حاشدة تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وفي المسيرات التي خرجت اليوم الجمعة بساحات الحزم، المتون، الحصون، مركز المطمة، العقدة، مركز الزاهر، المراشي، رجوزة، الحميدات، الواغرة، مركز المدينة، غرب العنان، ملاحا، مركز المصلوب، الغيل، الخلق، اليتمة، ورحوب بالعنان، جدد أحرار الجوف تفويضهم للسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي لخوض كل الخيارات على مسار التصعيد السعودي الأمريكي ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد أحرار الجوف أن استمرار الجرائم الصهيونية وسط الصمت العربي والدولي والأممي المفضوح يعتبر وصمة عار في جبين الإنسانية، مشيراً الى أن الموقف اليمني لن يتوانى عن مساندة غزة بكل الإمكانيات مهما كانت التحديات ومهما كانت المؤامرات التي يحيكها رعاة الكيان وعملائهم المحسوبين على العرب.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، قال فيه أحرار الجوف: “سنتصدى لأمريكا ومن تورط معها، ولن تخضعنا الضغوط ولا المؤامرات”، مخاطباً الشعب الفلسطيني ومجاهديه “اطمئنوا وتأكدوا بأنكم لستم وحدكم فنحن معكم وإلى جانبكم لن نتراجع عن موقفنا الثابت والمبدئي”.

وأضاف “سنسقط كل مؤامرات الأعداء وسنستمر بالعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة”.

وخاطب البيان الشعوب العربية والإسلامية بقوله: “أنتم أولى من الشعوب الأوروبية بالتحرك المناصر للشعب الفلسطيني وللقيام بمسؤوليتكم الدينية والأخلاقية”، داعياً للاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء، والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يُعفى منها أحد.

مقالات مشابهة

  • تهريب نفط كردستان عبر إيران.. هل يضع بغداد أم أربيل أمام متاعب واشنطن؟
  • في ظروف غامضة.. العثور على جثة ثلاثيني مقتول داخل سيارته أعلى الدائري
  • كشف تفاصيل اشتباكات العيط في ديالى وداعش يصيب منتسبين اثنين من الجيش
  • أحرار الضالع يجددون التفويض المطلق للسيد القائد في أي خيارات داعمة لفلسطين
  • في 18 ساحة .. أبناء ووجهاء الجوف يستنفرون تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”
  • بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه
  • الجهاد: الاعتداء على المسجد الإبراهيمي "جريمة موصوفة"
  • حبس شاب قتل شقيقه وزوجة أبيه في المنيا
  • وردنا قبل قليل| مرتزقة العدوان يرتكبون جريمة بشعة في تعز.. تفاصيل ما حدث (صور+فيديو)
  • يعيشون أوضاعا مأساوية في “أدري” التشادية .. 200 ألف لاجئ سوداني