يمانيون../
شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم السبت، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة بعنوان” اليمن مع غزة ملتزمون حتى النصر”، واستمراراً لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي خيارات لمواجهة أي تهديدات؛ دفاعاً عن سيادة اليمن ومساندة غزة والأراضي المحتلة.

وأعلن أبناء مديريات المربع الشمالي، تمسكهم بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في استمرار نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية – الأمريكية، انطلاقاً من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية.

وخلال المسيرة، أن الإدارة الأمريكية فقدت هيبتها بتخبطها وإصرارها على التغطية على جرائم العدو الصهيوني في غزة.

ولفت إلى أن أمريكا باتت في موقف ضعيف بعدوانها على اليمن، وخسرت حتى حربها الإعلامية ضد الشعب اليمني، العصي على الانكسار والاستسلام .. مؤكداً مضي الشعب اليمني في موقفه المناصر للشعب الفلسطيني والدفاع عن السيادة اليمنية.

وبارك بيان صادر عن المسيرة، استهداف السفن والبارجات الأمريكية والصهيونية وكذا السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان أن الشعب اليمني والقوات المسلحة اليمنية مستمرون في تنفيذ الضربات لمنع عبور السفن الإسرائيلية والمتجهة للكيان عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

وحيا البيان الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وندد بيان المسيرة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني واستهدافه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية عن المدنيين في القطاع.

شارك في المسيرة الناشط الثقافي بيريم أحمد الحسني ومديرا أمن مديريتي السدة والرضمة وقيادات تنفيذية ومحلية وعسكرية وشخصيات اجتماعية من أبناء المربع الشمالي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المربع الشمالی

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون/ البيضاء احتشد أبناء مديريات محافظة البيضاء، اليوم الجمعة، في مسيرات جماهيرية ووقفات نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مؤكدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية والتي تجسد آمال شعوب الأمة في الوحدة والتعاون في مواجهة الأعداء.

وأشاد البيان بعمليات القوات المسلحة التي تستهدف السفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، مؤكداً

الاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وجدد البيان التأييد للعمليات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة، والإنجازات العسكرية المستمرة والتي كان آخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع.

ودعا البيان كافة وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في فضح جرائم كيان العدو وداعميه الغربيين، مطالباً الدول العربية والإسلامية للقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وبمختلف المجالات الممكنة لنصرة الشعب الفلسطيني وفضح جرائم العدو وانتهاكاته بحق أهالي غزة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد لما بعد المرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة.

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها في غزة، من خلال قصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري، والتجويع لسكان قطاع غزة.

وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

# مسيرات جماهيرية# وقفات حاشدة#مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة"#نصرة لغزةالبيضاءتضامناً مع الشعب الفلسطيني

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • الأردن - تظاهرة حاشدة تضامنا مع غزة
  • "أوقفوا هولوكوست غزة".. مسيرة حاشدة بعمان دعما للمقاومة
  • قائد الثورة: اليمن ضرب هيبة أمريكا باستهداف بارجاتها وسفنها التي لا تجرؤ الدول الأخرى عمل ذلك
  • قائد الثورة: اليمن ضرب هيبة امريكا وقطعها البحرية في وضعية مذلة
  • نصرة لغزة.. اليمن يُدخل 3 أسلحة جديدة خلال ثلاثة أسابيع