زنقة 20. الرباط

تواصل قيادات حزب الأصالة والمعاصرة إجتماعات الماراطونية، دون أن يتقدم أحد بالترشيح لمنصب الأمين العام للحزب المشارك في الحكومة والثاني في الخارطة السياسية التي شكلتها آخر إنتخابات.

فرغم مرور 48 ساعة على فتح باب إيداع الترشيحات لمنصب الأمين العام، علم منبر Rue20 أنه لم يتم إستقبال أي ترشيح، كما أنه لم يتقدم الأمين العام الحالي عبد اللطيف وهبي بترشيحه لخلافة نفسه.

مصادر الجريدة، كشفت بأن قيادات حزبية ضمنهم أمناء عامون سابقون، دخلوا على خط مشاورات للخروج بتوافق حول قائد السفينة المقبل لحزب الجرار، وعودته بقوة للساحة السياسية، بعد الزلزال الذي هز أركانه بسقوط قيادات نافذة في قضية ما أصبح يسمى “إسكوبار الصحراء”.

مصادرنا شددت على أن هناك شبه إجماع على رفض التمديد لعبد اللطيف وهبي، على رأس الأمانة العامة للحزب، لإعادة رص صفوف الحزب بشكل قوي عقب الزلزال المذكور، وإبعاد الشبهات التي أصبح البعض يشير بها لقياداته.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة

شنت إداره تموين المحمودية، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، استهدفت المحالّ والتجارية، والتفتيش على الأسواق والمنشآت الصناعية بنطاق الإدارة، ومراقبة جودة السلع المعروضة بالأسواق.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية وضبط الأسواق، واستمرار الرقابة التموينية لضبط وردع المخالفين.

جاءت الحملة التي شنتها الإدارة، بإشراف المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بمتابعة المهندس على زيد، رئيس المدينة، برئاسة منتصر النحاس، مدير الإدارة.

أسفرت عن ضبط مصنع مخلل دون التصاريح الأزمة، وتمكنت الحملة من مصادرة والتحفظ على 1000 كيلو مخل، كما تم ضبط طن من الأسمنت مجهولة المصدر، وضبط 4 مخالفات متنوعة ما ببن بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن أسعار السلع.

شارك فيها كل من: هيثم العشري، سعيد ماهر، المفتشون بالإدارة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة
  • «هيئة شؤون الأنصار»: لجنة للوصول إلى سلام دائم في السودان بمشاركة جميع الأطياف
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية ببيروت للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • غوتيريش: أطفال غزة يموتون أو يشاهدون والديهم يقتلون
  • بيان للحزب الديمقراطي الاجتماعي حول سجن الكاتب الزعبي
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس
  • رئيس «الرقابة والاعتماد» يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مؤشر مصر الصحي
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"