المناطق_واس

منحت جامعة الملك فيصل القبول المباشر لطلبة المملكة الفائزين في منافسات المعرض الدولي العلمي ‎تايسف 2024 في تايبيه، مع تقديم عدد من المميزات الأكاديمية والبحثية لهم، تقديراً لما حققوه من إنجاز علمي وطني مشرف في عدد من المجالات العلمية النوعية.

ودعت الجامعة لهم بمستقبل واعد ومزيد من التفوق والتميز في خدمة الوطن العزيز.

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يرعى احتفال جامعة الملك فيصل بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيسها 19 يناير 2024 - 12:36 صباحًا جامعة الملك فيصل تنظم معرض “تسامحك كفو” 17 نوفمبر 2023 - 3:36 مساءً

وحقّق طلاب وطالبات المملكة 9 جوائز كبرى وجوائز خاصة في هذه المنافسات الذي ينظمها سنويًا مركز تايوان الوطني لتعليم العلوم، في العاصمة التايوانية تايبيه خلال الفترة من 28 يناير إلى 2 فبراير، محققين مراكز متقدمة في تنافسهم مع أكثر من 600 طالب وطالبة من 27 دولة من طلبة التعليم العام بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، وتمنح الجوائز الخاصة وفقًا لمعايير محددة من قبل جامعات ومراكز بحثية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تايسف جامعة الملك فيصل جامعة الملک فیصل

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات

كشف الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، عن حقيقة تفاصيل «إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات.

وأكد أنه فور علمه بواقعة سب وقذف طلاب الفرقة الأولى من أستاذ جامعي في قاعة المحاضرات، قرر على الفور رفع مذكرة إلى رئيس جامعة المنوفية والذي أحاله للتحقيق، حيث انتشر فيديو للأستاذ الجامعي وهو يتلفظ بكلمات مسيئة إلى الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد للجامعات.

 

إساءة أستاذ حقوق المنوفية 

وشدد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية في تصريحات لـ «الوطن»، على أن الألفاظ التي توجهت إلى الطلاب يرفضها تماما ولا يصح قولها داخل الحرم الجامعي حتى وإن كان الطالب مخطئا، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت يوم الاثنين الماضي داخل قاعة المحاضرات وجرى تحويله إلى التحقيق بالأمس من قِبل رئيس جامعة المنوفية الذي لم يتوان في إصدار هذا القرار بحزم.

معلومات عن الدكتور الجامعي 

وكشف الدكتور منصور محمد عن أن الأستاذ الجامعي الذي تحول إلى التحقيق يدعى مصطفى حسني مصطفى وهو مدرس متفرغ بقسم الاقتصاد في كلية الحقوق عمره تجاوز الـ 70 عاما، مؤكدًا أن هذه الألفاظ تتعارض مع القيم الجامعية والأخلاقية والإنسانية خصوصا أنها صدرت من أستاذ جامعي، كاشفًا عن إسناد المادة التي يدرسها إلى زميل آخر لحين البت في التحقيق.

 

كانت جامعة المنوفية أصدرت بيانا بإحالة عضو هيئة التدريس صاحب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للتحقيق وفقا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات، وذلك من أجل احترام التقاليد الجامعية وانضباط العملية التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

مقالات مشابهة

  • مكة.. مستشفى الملك فيصل ينقذ عشرينية من مرض نادر بنجاح
  • مركز الملك فيصل للبحوث يتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية في أبحاث تنمية رأس المال البشري في سوق العمل
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق "الوطن" للفروسية بميدان الملك سعود
  • "أبوظبي للغة العربية" يوقّع مذكّرة تفاهم مع "مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية"
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • صندوق تنمية الموارد البشرية ومركز الملك فيصل للبحوث يوقّعان مذكرة تعاون
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 في جامعة قناة السويس.. استعلم عن اسمك الآن
  • رابط الحصول على نتيجة جامعة أسيوط 2024 لمعادلة الدبلومات الفنية
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق ببرامج الترقية الأكاديمية (التجسير)