بوابة الوفد:
2024-09-30@19:38:53 GMT

بدء الإنتاج الضخم لـ Xiaomi SU7 في فبراير

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

من المقرر أن يبدأ هاتف Xiaomi SU7 مرحلة الإنتاج الضخم في منتصف إلى أواخر فبراير، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية في الصين.

 ونفترض أن ذلك يعني مباشرة بعد انتهاء عطلة رأس السنة الصينية، والتي ستكون في 19 فبراير. ولا فائدة من بدء عملية الإنتاج قبل حلول رأس السنة الصينية، لأن المهرجان الضخم سيتسبب في انقطاعها على أي حال.

وكما هو الحال دائمًا مع مثل هذه الأشياء، سيبدأ الأمر ببطء في البداية، ومن المتوقع أن يتم تصنيع 2000 فقط في شهر مارس.

من المقرر أن يبدأ الإنتاج الضخم لـ Xiaomi SU7 في فبراير
سيتم بعد ذلك زيادة الطاقة الإنتاجية تدريجيًا حتى يوليو، عندما سيتم تصنيع 10000 سيارة – وستتطلع شركة Xiaomi إلى الحفاظ على تلك الـ 10000 سيارة من تلك النقطة فصاعدًا.

من المقرر أن يبدأ الإنتاج الضخم لـ Xiaomi SU7 في فبراير
بعد بدء الإنتاج الضخم، يمكن أن تتم عمليات التسليم الأولى، على الرغم من أنه ليس لدينا معلومات حتى الآن عن الموعد المحتمل لذلك. يمكننا أن نتوقع من الشركة أن تملأنا قريبًا.

آخر ما سمعناه هو أن سعر SU7 Max سيبلغ 361.400 يوان صيني (حوالي 47.480 يورو بسعر الصرف الحالي). يجب أن نعرف ما إذا كان هذا صحيحًا في غضون أسابيع قليلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"الرعاية الصحية" تحضر لمؤتمر "الاستثمار في القطاع الصحي" فبراير المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور علاء عبد المجيد، رئيس غرفة مقدمي الرعاية الصحية، أن الغرفة بدأت في التحضير لمؤتمر يجمع أعضاء الغرفة والمسئولين تحت عنوان "الاستثمار في القطاع الصحي"  لمناقشة فرص الاستثمار، وأوجه التعاون بين القطاع الخاص والمنظمات الحكومية المختلفة من أجل تشجيع الاستثمار.

وكشف عبد المجيد، أن غرفة مقدمي الرعاية الصحية بدأت تتواصل مع بعض المسئولين عن الاستثمار والصحة في مصر لحضور المؤتمر الذي سيتم عقده في فبراير المقبل.
جاءت تصريحات رئيس الغرفة خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة والذي ضم كلا من الدكتور  خالد سمير عضو مجلس الإدارة ووكيل الغرفة للشؤون المالية والإدارية، والدكتورة غادة الجنزوري عضو مجلس الإدارة، ووكيل غرفة، كما حضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة الإجتماع وعلى رأسهم الدكتور أحمد عز الدين، والدكتور هاني حافظ، والدكتور شريف، مصطفى الأسمر، والدكتور أحمد جمال الماضي أبو العزايم، والدكتور هشام ماجد، والدكتور أيمن هاني، والدكتور محمد لطفي.

وأشار  عبد المجيد، إلى دخول مجموعة جديدة  من المحافظات  في منظومة  التأمين الصحي الشامل في المرحلة المقبلة.

وأوضح علاء عبد المجيد في تصريحات صحفية له اليوم ،أن منظومة التأمين الصحي الشامل التي أطلقها رئيس الجمهورية تُعد أضخم مشروع شهدته المنظومة الصحية في مصر مشيرا إلى أن المنظومة ستتيح التغطية الصحية الشاملة لجميع المصريين، وستضمن التوزيع العادل والمساواة بينهم،مشيرا إلى أن  الدولة تدعم نظام التأمين الصحي الشامل، لتحقيق مؤشرات هادفة، وهو تحسين الصحة العامة 2030 وفقًا لخطة التنمية المستدامة.

وأكد الدكتور علاء عبد المجيد، أهمية رفع كفاءة الخدمات للقطاع الخاص الصناعي بمصر  من خلال ميكنة اتحاد الصناعات وربط الغرف الصناعية بعضها ببعض، لتسهيل الفرص الاستثمارية وتبادل المعرفة بين كافة القطاعات.

وأوضح أنه سيتم من خلال التحول الرقمي تسهيل الاشتراك في الغرفة، وكذلك دفع الاشتراكات والخدمات التي تقدمها الغرفة لأعضاء الجمعية العمومية لها بطرق مميكنة، وخاصة الأعضاء من خارج مدينة القاهرة، الذين يتحملون أعباء السفر بكافة أشكاله .

كما شدد الدكتور علاء عبد المجيد، علي أن الدورات التدريبية التي تقدمها الغرفة مستمرة علي مدار العام، مشيرًا إلى أنها  تستهدف كافة العاملين بالقطاع الصحي لتنمية المهارات سواء كان بالنسبة للجودة أو مكافحة العدوى، وكذلك النواحي  المالية والحوكمة، وذلك لرفع كفاءة الخدمات الصحية بصفة عامة، وتحسين جودة الخدمات الطبية، وتعزيز كفاءة العاملين في القطاع الصحي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير “اليوم الإماراتي للتعليم”
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم
  • وحش ضخم يظهر وسط الثلوج.. صورة مذهلة للبيسون الأمريكي فماذا تعرف عنه؟
  • تعرف على لجنة تحكيم سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام 2024
  • تعرف على لجنة تحكيم «سيني جونة» لدعم إنتاج الأفلام 2024
  • شاومى تطلق تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 بشعار "صنع فى مصر"
  • إطلاق شاشة Xiaomi Redmi A27U 4K مع منفذ USB Type-C مقابل 200 دولار
  • "الرعاية الصحية" تحضر لمؤتمر "الاستثمار في القطاع الصحي" فبراير المقبل