يستضيف الفنان محمد صبحي العرض المسرحي "عائلة ونيس" يوم السبت 10 فبراير بمسرحه بمدينة سنبل الساعة الخامسة والنصف مساء، ويعقب العرض مؤتمرا صحفيا بحضوره وحضور الفنانة نورهان ورئيس مجلس إدارة مدرسة إيفي الدولية، فالعرض يقدمه مجموعة من الطلبة والطالبات، ويستند العمل للنص الأصلي لمسرحية " عائلة ونيس " التي كتبها وأخرجها وقام ببطولتها الفنان والنجم الكبير محمد صبحي.

تفاصيل مسرحية عائلة ونيس 

جدير بالذكر أن مسرحية " عائلة ونيس " قدمت لأول مرة يوم 25 يونيو عام 1997، بمسرح قصر النيل، وشارك في بطولتها سعاد نصر وجميل راتب وشعبان حسين ونادية عزت وعبير فاروق وهدي هاني وفادي خفاجة وريم أحمد ومحمود خليل وعبد الله مشرف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان الكبير محمد صبحي الفنانة نورهان العرض المسرحي مسرحية ونيس

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» عرض الحلقة الخامسة من العمل، وذلك لما يتضمنه من أحداث مشوقة، إذ تدور قصته حول ليلى «إيمان العاصي» المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الخامسة

من المقرر أن يذاع مسلسل برغم القانون الحلقة الخامسة على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انفجارات لبنان (صورة)

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • هيئة قصور الثقافة تنعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • أحمد وفيق ينعي المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • موعد ومكان جنازة المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • الموت يغيب المخرج المسرحي الكبير إيمان الصيرفي
  • عرض الحوش في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر (صور)
  • مهرجان آفاق مسرحية يغلق باب التقدم للورش المجانية
  • أهل مصر .. أسس الكتابة والأداء المسرحي بورش ملتقى أطفال المحافظات الحدودية