على مدار ثلاثة أسابيع، يستمر الفنان تامر عاشور على تصدر تريند “يوتيوب” ضمن الأكثر استماعًا ورواجًا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بأغنيته الجديدة “هيجيلي موجوع” عبر قناته الرسمية.

 

وحققت أغنية “هيجيلي موجوع” لـ تامر عاشور أكثر من 24 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أسابيع من طرحها عبر قناة تامر الرسمية على “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

 

أغنية “هيجيلي موجوع” للمطرب تامر عاشور من كلمات الشاعر الغنائي عليم، الملحن عمرو الشاذلي، الموزع الموسيقي عمرو الخضري، مهندس الصوت صقر، وعازف الجيتار مصطفى نصر،

 

كلمات أغنية “هيجيلي موجوع”

 

وجاءت كلمات أغنية تامر عاشور الجديدة “هيجيلي موجوع”، كالتالي:

'هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي.. على إيه ‎هيجيلي بالخوف باين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف.. وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه.. ما اوجعوش ‎ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلام ماقولهوش.. ‎هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش ‎مسكين وغلبان.. ‎قالولي بعديك خلاص ضاع ‎اة ياعيني عشمان قولوله خلصانة... ‎ب وداع ‎وهيجي ويروح لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح بقت بيموت وانا بعيش”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هیجیلی موجوع تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

فيلم “ثلاثة عمالقة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي

روسيا – تصدر فيلم الرسوم المتحركة الروسي” ثلاثة عمالقة” من إخراج ألكسندر شوخ ويكاترينا سالاباي إيرادات شباك التذاكر في روسيا ورابطة الدول المستقلة.

وحصد الفيلم 61.6 مليون روبل في يومي العطلة الأسبوعية الماضية.

أفادت بذلك المعلومات الواردة من بوابة Kinobusiness.com الروسية في الفترة ما بين 20 و23 يونيو. وكتب سيناريو الفيلم أرتيوم فويجي، وشارك في تقديم بطولة الفيلم سيرغي ماكوفيتسكي وديمتري فيسوتسكي وأوليغ كوليكوفيتش وفاليري سولوفيوف.

ووفقا لسيناريو الفيلم فإن العمالقة يتعين عليهم التحقيق في سرقة التاج الأميري وإنقاذ الأصدقاء من عالم الأحلام السحري.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الكوميدي ​​الموسيقي الروسي “جولة مع إيفانوشكي” الذي حصد في يومي العطلة السبوعية الماضية 40.8 مليون روبل. وتم تصوير الفيلم بأسلوب “روند موفي”، وهو من إنتاج شركة Monumental Vision. ويحكي قصة مغامرات ثلاثة أصدقاء ذهبوا في رحلة بالسيارة إلى جنوب روسيا هربا من مشاكلهم لتحقيق حلم طفولتهم، وهو لقاء فرقة “إيفانوشكي” الموسيقية. وتضم بطولة الفيلم أغاتا موتسينيتسي وآنا بيسكوفا وأولغا سوخاريفا، فضلا عن فناني فرقة “إيفانوشكي” الموسيقية التي تحتفل العام الجاري بالذكرى الـ30 لتأسيسها.

واحتل المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة البريطاني الكندي 10 Lives للمخرج كريس جينكينز، والذي حصد 28.8 مليون روبل خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. ويحكي فيلم الكارتون عن قطة اسمها بيكيت تعيش حياة عشرة حيوانات.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • بعد التريند.. أول تعليق من أحلام على غلطة اسم أنغام
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • فيلم “ثلاثة عمالقة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • موعد حفل عمرو دياب بـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية