يواصل الفنان هشام جمال والفنانة ليلى زاهر من حصد نجاح فيديو كليب أغنيتهم الجديدة “أمور بسيطة” والتي حققت نجاحًا كبيرًا على “يوتيوب” حيث حصدت ما يقرب من 9 مليون مشاهدة في أقل من 10 أيام من طرحه، واحتلت المركز الأول ضمن الأكثر استماعًا ورواجًا على “يوتيوب”.

 

بعد الانتقادات.. فيديو كليب "أمور بسيطة" يحتل الترند


وكان قد أثار الفنانين هشام جمال وليلى أحمد زاهر جدلًا واسعًا بعد طرحمهما، فيديو كليب أغنيتهما الجديدة “أمور بسيطة”، عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، على طريقة الذكاء الاصطناعي، وتعرض لانتقادات لاذعة حيث وصفوه بأنه يفتقر إلى الإحساس ولا يحتوي على أي نوع من الإبداع الفني.

 

تفاصيل أغنية “أمور بسيطة”

 

تعد أغنية “أمور بسيطة” أول عمل يجمع هشام جمال وليلى زاهر بعد أن أعلن الثنائي ارتباطهما خلال الأيام الماضية، من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان وفكرة وإخراج هشام جمال، توزيع مادي، ميكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، انتاج روزناما ريكوردز.

 

كلمات أغنية أمور بسيطة

 

جاءت كلمات أغنية أمور بسيطة، كما يلي: شايف رايحين، أنا وأنتي على فين، ومش متفائل، خايف أوي أكون قاري اللي جاي صح، ونكون هنعيش في مشاكل، بكلمك بفهمك أن اللي بينا أكيد هاممني، بشهدك بتتهدي وتبعدي ودايمًا تقولي مش فاهمني وتعندي، وتعالي نخلي الأمور بسيطة، مش خناقة إحنا المفروض بنحب بعض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كليب أمور بسيطة هشام جمال وليلى زاهر هشام جمال وليلى أحمد زاهر الفنان هشام جمال الفنانة ليلي زاهر ليلى احمد زاهر أمور بسیطة هشام جمال

إقرأ أيضاً:

بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان

أطلت الفنانة إليسا علي جمهورها بفستان لامع يدمج اللونين الفضي والذهبي، حيث أحيت حفلا غنائيا ساهرا في كازينو لبنان، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

إطلالة إليسا في بيروت

 

وظهرت اليسا بفستان طويلا بشق جانبي طويل كشف ساقها، مكشوف الكتفين مع كم طويل في اليد اليمنى، تركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.

أبرز كليبات إليسا

 

من ناحية أخرى، شاركت إليسا في العديد من الكليبات منها: بدي دوب، بتغيب بتروح، وآخرتا معك، عايشالك، أجمل إحساس، ليالي لبنان، كل يوم في عمري، إرجع للشوق، حبك وجع، بستناك، لو تعرفوه، بتمون، أواخر الشتاء، ع بالي حبيبي، تصدق بمين، أسعد واحدة، تعبت منك، حب كل حياتي، يا مرايتي، حالة حب على يوتيوب، سهرنا يا ليل على يوتيوب، عكس اللي شايفينها على يوتيوب، إلى كل اللي بيحبوني على يوتيوب، كرهني على يوتيوب، هنغني كمان وكمان على يوتيوب، يا عم سلامتك على يوتيوب، من أول دقيقة على يوتيوب

 أحدث أعمال إليسا

 

كان أحدث أعمال إليسا هو ألبوم "أنا سكتين"، الذي يضم 12 أغنية تتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، حققت أغنية "أنا سكتين" والتي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، اصبحت الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي.

 أغاني ألبوم" أنا سكتين"

 

وضم الألبوم كلا من: أغنية "أنا سكتين"، كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم، "بتمايل على الـ BEAT"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، "كلّو وهم"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، "حلالي"، كلمات نادر عبدالله، ألحان أحمد زعيم، توزيع أحمد ابراهيم.

وأغنية "العقد"، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان: محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، "النظرة الأولى"، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، "نظرات"، كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، "خوليو وفيروز"، كلمات وألحان وتوزيه محمد رحيم.

وأيضا أغنية "فرحانة معاك"، كلمات نادر عبدالله، ألحان Ghokhan Ors، توزيع أحمد ابراهيم، "شو كان بيمنعك"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع عمر صباغ، "من أول السطر"، كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع جلال حمداوي، "حظي ضحكلي"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري. 

 

آخر أعمال إليسا

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا هي أغنية «ماتندم على شي»، من كلمات على المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، وايضا "بتمايل على الـ Beat" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وإخراج إنجي جمال، وجاءت كلمات اغنية "بتمايل على الـ Beat": وسط الناس وحيدة مفيش ولا حاجة جديدة.. عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجة.. وسط الناس سهرانة لكن خايفة وزهقانة.. عشان انت بعيد عني ومشتاقة ومحتاجة.. وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش.. مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش.. طول الليل بضحك ف وش الناس وقلبي بيتعصر.. مين اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر. 


 

 

مقالات مشابهة

  • "يا دمعي".. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة على يوتيوب
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • لطيفة تكشف عن موعد طرح كليب "مفيش ممنوع"
  • تسريب أغنية جديدة لها.. أزمات شيرين عبد الوهاب مستمرة
  • شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان
  • أغنية "الحب" لـ سامو زين تتلقي إشادات واسعة من الجمهور