اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم؛ من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكتب ماهر همام نجم الأهلي السابق عبر حسابه علي فيسبوك “الأهلي يقترب من التعاقد مع محمد بسام علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، وفي حال انضمامه؛ لن يُقيد إفريقيا؛ بسبب غلق القيد، وسيتم قيده محليا فقط”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 17 أو 18 فبراير الجاري، في الجزائر.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء، الموافق 19 ديسمبر 2023، في الجزائر، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

وجه عمر هلال، السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، رسالة جوابية إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن، عقب التصريح الاستفزازي والمضلل والمغلوط لوزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف حول قضية الصحراء المغربية.

و أكد هلال في حق الرد الأول على مغالطات عطاف، أنه في الوقت الذي لا يمكننا تغيير الجار لا يجب الصمت وعدم الرد على كلمة و أمور غير صحيحة أدلى بها الوزير الجزائري.

السفير هلال، ذكر أن الجزائر يجب أن تستيقظ من نومها العميق منذ حقبة الحرب الباردة لأن الصحراء المغربية مستقلة في إطار تكاملها مع البلد الأم المملكة المغربية منذ أزيد من نصف قرن.

و أكد هلال في جوابه على وزير الخارجية الجزائري، أن الجزائر ربما تناست اعتماد قرار بالامم المتحدة بنهاية الاستعمار الاسباني منذ ازيد من نصف قرن وعودة الصحراء الى الدولة الام.

السفير المغربي، قال أن اتفاق مدريد كان يتماشى مع خطاب للرئيس الجزائري السابق بومدين في قمة عربية بالرباط حينما قال للملوك و رؤساء الدول، أنه سيدعم أي صيغة تسمح برفع الاستعمار عن الصحراء المغربية، و بعد عام من ذلك انعتقت من الاستعمار الاسباني.

مندوب المغرب بالأمم المتحدة ، علق على كلام عطاف بأن بلاده تدعم المبعوث الخاص للأمين العام و جهود الأمين العام للأمم المتحدة ، بالقول : “يا لها من كذبة و العالم يجب أن يعرف ذلك لأن المبعوث الخاص تم ترشيحه وتسميته منذ ثلاث سنوات لماذا لم ينعقد اجتماع واحد هنا أو في أي مكان آخر لأنه بكل بساطة الجزائر ترفض العودة الى مائدة المفاوضات و ترفض العملية السياسية و سعادة الوزير يأتي هناك ليقول بأن بلاده تدعم العملية السياسية هذا أمر غريب”.

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري
  • المغرب في الرتبة الرابعة إفريقيا من حيث عدد نزلاء السجون
  • دعم البرنامج النووي الجزائري.. هذا ما قاله مدير روساتوم الروسية
  • عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني