تحدث د. محمد البهي، عضو اتحاد الصناعات، عن طرق الوصول للأزمة الاقتصادية الحالية والتي تواجه الدولة المصرية، مشددًا على أن الوصول لحل سريعة للأزمة الحالية لابد أن يكون من خلال بعض من المكاشفة والمصارحة.

تعليق هام من اتحاد الصناعات 

وأوضح "البهي"، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أن البنية التحتية من الموانئ والطرق وتوفير الطاقة والطرق والمشاريع الأخرى كان لابد أن يكون هناك بناء على هذا التطور لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وشدد على أن اتحاد الصناعات هو جهة من الهيئات الاستشارية وليسوا أصحاب قرار والجهة التنفيذية هي الحكومة والبروقراطية تعرقل الاستثمار ولابد أن نقف عند أسباب أن المستثمر يذهب للدول المنافسة.

وأضاف عضو اتحاد الصناعات، أن لديهم خبراء في كل الجهات ويقدمون الروشتة للحكومة لتحقيق الإنجاز، مؤكدًا أن اتحاد الصناعات ليس معني بتطبيق سياسات أو وضع قوانين، مشددًا على أننا نحتاج الفترة المقبلة في إسراع الخطوات، معقبًا: "نحترم جميع المسئولين ولكن نحاكم أفعالهم ونرصد تقصيرهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الصناعات الصناعات الاستثمار الحكومة قوانين اتحاد الصناعات

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: تيشيرت منتخب مصر شرف لأي لاعب

أبدى تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، استياء شديدا للأزمة التي صاحبت إعلان قائمة منتخب مصر الأولمبي المشارك في باريس 2024.

وقال تامر عبد الحميد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد »، إنه حزين للأزمة التي صاحبت إعلان القائمة وكان يتمنى حلها بشكل أفضل وأن تحقق مطالب المرب البرازيلي ميكالي، خاصة وأن المشاركة مع المنتخب شرف كبير".

وتابع لاعب الزمالك السابق، إن الكرة المصرية هي المتضررة مما يحدث من تصرفات بعض الأندية من العناد مع اتحاد الكرة بسبب تفضيل مصلحتهم عن المنتخبات الوطنية.

ويخشى تامر عبد الحميد، من تأثر اللاعبين بالأزمة التي صاحبت إعلان القائمة مشددا:" كان يجب على جميع الأندية التكاتف من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024، وأتمنى ألا يتأثر اللاعبون بهذه الأزمة".

مقالات مشابهة

  • سفير الاتحاد الأوروبي: ندعو لتخصيص 2 مليار دولار للأزمة الإنسانية في السودان
  • مؤتمر القاهرة ورأى لابد أن يقال
  • يديعوت: رغم التفاؤل هناك عقبات قد تعرقل كل جهود مفاوضات صفقة التبادل
  • تامر عبد الحميد: تيشيرت منتخب مصر شرف لأي لاعب
  • اتحاد الصناعات: نتطلع إلى زيادة حجم صادرات القطاع بعد تعهدات الحكومة الجديدة
  • اتحاد الصناعات: اختيار كامل الوزير لحقيبة «الصناعة» يعتمد على الكفاءة
  • الأخضر إلى نهائي كأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • بعد تولي "الوزير".. اتحاد الصناعات: الصناعة محور اهتمام الحكومة الجديدة
  • فوضى الطاكسيات تعرقل تطور النقل الحضري بالمغرب قبل حلول المونديال ولفتيت يتوعد نقل التطبيقات
  • الاستثمار في بناء الإنسان المصري والحياة الكريمة أهم تكليفات الرئيس للدكتور خالد عبدالغفار