سيطرت بعثة المنتخب الوطني للشباب تحت ١٧ سنة للخماسي الحديث على منصة التتويج في بطولة بولندا  الدولية للخماسي الحديث ‏المقامة  بمدينة جونكوف  ببولندا خلال ‏الفترة من 2 وحتى 7 فبراير الجاري.‏

الخماسي الحديث يعلن قائمة الدول المشاركة في بطولة التحدي

حيث توجت  ‏عاليه محمود بالميدالية الذهبية برصيد ١٣٦٩ نقطة ، فيما حققت البولندية الكسندرا  كازبوسكا الميدالية الفضية برصيد ١٣١٢ ‏نقطة ، بينما حققت اللاعبة البولندية  ماجا زوندل ماجر الميدالية البرونزية برصيد ١٣٠١ نقطة في نهائي الشابات.


وفي نهائيات الشباب تحت ١٧ سنة توج علي ايهاب بالميدالية الذهبية برصيد ١٤٥٩ نقطة ، فيما حقق لاعب بولندا ‏ماكسيملان دوبوز الميدالية الفضية برصيد ١٤٥٢ نقطة ، بينما حقق لاعب ليتوانيا ليتاورس فاليكا الميدالية البرونزية  ‏برصيد ١٤٤٨ نقطة.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخماسي الحديث أخبار الرياضة بطولة بولندا الدولية منتخب مصر منتخب الخماسي

إقرأ أيضاً:

غدا.. هولندا والنمسا في مواجهة قوية بـ يورو 2024

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي هولندا والنمسا في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وتشهد المجموعة الرابعة منافسة شرسة بين المنتخبات الأربعة حيث يتقاسم هولندا وفرنسا الصدارة برصيد 4 نقاط ويليهما النمسا بفارق نقطة بينما يتذيل بولندا المجموعة بدون نقاط.

وتمتلك المنتخبات الأربعة فرصة التأهل إلى الدور التالي بما في ذلك بولندا التي إذا حققت الفوز على فرنسا فمن الممكن أن تتأهل كأفضل منتخبات في المركز الثالث.

فرصة هولندا والنمسا..

ويحتاج المنتخب الهولندي للتعادل من أجل تأهل للدور التالي، بينما يحتاج منتخب النمسا للفوز للتأهل مباشرة، فيما سيمثل التعادل فرصة أخرى للمنتخب النمساوي للتأهل كواحد من بين أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث.
وبدأ المنتخب الهولندي مبارياته بالبطولة بالفوز 2 / 1 على منتخب بولندا ثم تعادل سلبيا مع المنتخب الفرنسي بينما بدأ المنتخب النمساوي مبارياته في البطولة بالخسارة بشق الأنفس أمام المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، ثم تغلب على المنتخب البولندي 3 / 1 ليجدد آماله في التأهل لدور الـ.16

مقالات مشابهة

  • ثلاثي مصري في نهائي فردي الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • النمسا تخلق المفاجأة وتتأهل في الصدارة على حساب فرنسا (فيديو)
  • الحارثي يغازل منصة التتويج ببطولة تحدي العالمي الأوروبي
  • مصر وألمانيا تتوجان بذهبيتي التتابُع في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • مصر والمانيا تتوجان بذهبية تتابع السيدات والرجال في اليوم الأول
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • انطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • غدا.. هولندا والنمسا في مواجهة قوية بـ يورو 2024
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين للفورميلا وان بعد جائزة برشلونة الكبرى
  • بولندا تخفض إصدار التأشيرات للأجانب